مدرب الأرجنتين: نخوض مباراة بيرو بنفس التشكيل وميسى يشعر بالراحة مع زملائه


أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أنه لن يجري العديد من التغييرات على التشكيل الأساسي لمنتخب التانجو، في مواجهة نظيره منتخب بيرو، والمقرر لها صباح الجمعة، في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن النجم ليونيل ميسي يشعر بالراحة مع زملائه وهو ما انعكس على أدائه داخل الملعب مؤخرا.


وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي للمباراة عن التشكيلة :”التشكيلة ستكون مثل المباراتين الأخيرتين، ربما سيكون هناك بعض التعديلات، إذا أجرينا أي تعديلات على التشكيلة، فسيكون ذلك بسبب الأسلوب الذي سندخل به المباراة، وليس بسبب الأداء”.


وعن باريديس لاعب باريس سان جيرمان، قال المدير الفني :”لياندرو لاعب يقدم لنا أشياء كثيرة، إنه لاعب مهم للغاية ويمر بفترة جيدة، نحن سعداء معه”.


وعن منافس الغد منتخب بيرو، قال سكالوني :”نفكر دائمًا في كيفية تحسين فريقنا وليس الضرر الذي يمكن أن يلحقه بنا الخصم، نقوم بتقييم كل مباراة وتحليل ما هو مطلوب”.


وعن مواجهة البرازيل في فترة التوقف الدولية المقبلة من التصفيات، الشهر القادم، أوضح سكالوني قائلا :”سنلعب ضد البرازيل في مدينة سان خوان، من العدل أن يلعب المنتخب الوطني في مدن أخرى”.


وواصل قائلا عن مباراة أوروجواي الماضية :”لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت المباراة ضد أوروجواي كانت الأفضل لي أم لا، لكن اللعب على أرضنا ومع جمهورنا، يجعل كل شيء أكثر جمالا ويمنحنا المزيد من القوة”.


وتابع قائلا :”لدينا أفضل المهاجمين، أصعب شيء هو القرار النهائي في التشكيل، نريدهم جميعًا أن يؤدوا في أنديتهم، وأن يكون لديهم الاستمرارية”.


وأكمل قائلا :”إذا كان الفريق يعمل ويعطينا إشارات إيجابية، فلا يتعين علينا العبث كثيرًا، أطلب منهم عدم الاسترخاء لأن جميع زملائهم يستعدون للعب، لا ينبغي لأحد أن يعتقد أنهم هم الأساسيين”.


وعن النجم ليونيل ميسي، قال :”من الصعب جدًا القول إن ميسي لم يكن جيدًا مع المنتخب الوطني في مرحلة ما، أعتقد أنه جيد مع الفريق، إنه يشعر بالراحة مع زملائه وهذا يجعله أفضل، بدون الفريق لن ينعكس أدائه بشكل جيد كثيرًا”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*