مدرب المغرب: التركيز سلاح اللاعبين لتحقيق الفوز أمام جزر القمر


علق البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب على مواجهة منتخب جزر القمر فى لقاء عربي خالص، غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.


ويسعى منتخب المغرب  إلى حسم تأهله مبكرا إلى دور الـ 16 الجمعة، عندما يخوض الأسود  مواجهة جزر القمر في لقاء عربي خالص ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل ضمن مواجهات  المجموعة الثالثة.


وقال وحيد خليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة : بدايتنا كانت جيدة وعلينا الحذر أمام منتخب جزر القمر فهى مباراة فخ ، لدينا العديد من الغيابات لأسباب مختلفة”.


وواصل مدرب المغرب:” “جئنا إلى كأس أمم أفريقيا في ظروف جيدة، والمغرب لم يفز باللقب منذ 46 عاما، في السنة الأخيرة حققنا نتائج جيدة، وتقريبا فزنا بجميع المباريات، هذا دافع كبير لنا في المسابقة، والجماهير المغربية لا تنتظرنا سوى هذا الأمر، الفوز على غانا منح الثقة والجرعة المعنوية الإيجابية قبل مباراة جزر القمر، وأتمنى بأن يدخل اللاعبون بكامل تركيزهم من أجل تحقيق الفوز”.


وتابع المدرب البوسني الفرنسي، أنه سيحسم التشكيل التي سيخوض بها مباراة جزر القمر، بعد التدريب الاخير قائلا :” “سيصبح لدينا فكرة مكتملة عن الوضع الحالي بعد المران، خصوصا في الهجوم، بعض اللاعبين يعودون ببطء، ولم نتخذ قرارا بشأنهم بعد”.


واستهل المغرب، مسيرته في الكان، بالفوز 1-0 على غانا، أما جزر القمر خسر بنفس النتيجة أمام الجابون، ويحتل الجابون والمغرب صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط لكل منهما فيما يتذيل جزر القمر وغانا الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد خسارتهما فى الجلة الماضية.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*