مدرب بلجيكا: دي بروين لن يخضع لجراحة وسيشارك فى “يورو 2020”


أبدى روبرتو مارتينيز، المدير الفنى للمنتخب البلجيكى، تفاؤله بلحاق النجم كيفين دى بروين بمباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، رغم التقارير التى تشير إلى عدم قدرته على التعافى من الإصابة التى تعرض لها مع فريقه مانشستر سيتى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.


وقال روبرتو مارتينيز، فى تصريحات لشبكة “سكاى سبورتس”، إن كيفن دى بروين لا يحتاج إلى جراحة بعد كسر أنفه وعينه، مبديا تفاؤله بأن لاعب خط الوسط سينضم إلى فريقه الأسبوع المقبل قبل بطولة أوروبا 2020”.


وعلى الرغم من التوقعات المشجعة، فإن مارتينيز غير متأكد مما إذا كان دى بروين سيعود إلى لياقته فى الوقت المناسب لمباراة بلجيكا الافتتاحية فى دور المجموعات ضد روسيا فى 12 يونيو.


وقال مارتينيز من معسكر التدريب البلجيكي، “ستكون فترة نحتاج لمراقبتها كما نحتاج إلى إجراء الكثير من الاختبارات الإضافية لمعرفة مكان حالته، سنكون حذرين للغاية”.


وأضاف دى بروين، “عندما تحدثت مع كيفن، كان يبدو إيجابيا للغاية ويشعر بأنه على ما يرام، لقد كنا محظوظين فى كل الأخبار المحزنة عندما رأينا الحادثة أنه على الرغم من إصابة كيفن بكسر مزدوج، إلا أنه لا يحتاج إلى عملية جراحية”.


وتابع مارتينيز، “الحاجة للجراحة ستجعل من الصعب جدًا على كيفن أن يكون جزءًا من البطولة الأوروبية”.


وشدد مدرب بلجيكا قائلا، “أعتقد أننى أشعر بالعكس الآن بسبب طريقة رد فعله، والطريقة التى يتم بها العلاج، نشعر بالثقة فى أننا سنحصل على صورة واضحة خلال الأيام السبعة المقبلة، هذه هى الطريقة التى نسير بها ليأخذه”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*