مصطفى محمد على رأس قائمة نانت ضد ستراسبورج فى الدوري الفرنسي


تواجد الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نانت في قائمة الفريق المكونة من 20 لاعباً استعداداً لمواجهة ستراسبورج المقرر اقامتها في السابعة مساء غداً الأربعاء على ملعب “ألمينو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.


يدخل نانت المباراة على أمل تحقيق استفادة قصوى من الفوز في الجولة الماضية على حساب تولوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي تألق فيها المهاجم المصري المعار من فريق جالاتا سراي لنهاية الموسم الحالي وسجل خلالها هدفاً وصنع آخر.


وجاءت قائمة نانت كالتالي..


قائمة نانت الفرنسي


وهذا الموسم شارك مصطفي محمد مع نانت في 4 مباريات بالدوري الفرنسي بواقع 171 دقيقة وسجل هدف واحد وصنع هدفين ، كما شارك لمدة 26 دقيقة في السوبر الفرنسي.


يدخل نانت مباراة اليوم وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها وتحقيق التعادل في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4.


بينما يتواجد ستراسبورج في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتين والهزيمة في مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.


ويامل مصطفى محمد في التواجد بالتشكيل الأساسي للمباراة بعدما تألق بشدة في المواجهة الماضية.


وقال أنطوان كومبواريه عقب المباراة الماضية عن مصطفى محمد: “لقد نجح فى تقديم الكثير من الحلول الهجومية فورمشاركته بالشوط الثاني، نجحنا فى قلب النتيجة فى 7 دقائق تقريبًا من خلال تطبيق الأسلوب الذى نريد أن نظهر عليه فى كل المباريات، ونريد أن نواصل على نفس الطريق أمام ستراسبورج يوم الأربعاء”.


وأضاف: “كان لدينا 3 سحرة فى الخط الأمامي، أحب مصطفى محمد لأنه كان يرغب في تسجيل المزيد من الأهداف وسيساعدنا في الفوز بالمباريات في المستقبل”.


وتابع مدرب نانت: “كنا نريد زيادة الهجوم من الجانب الأيسر وكنا نحتاج إلى مهاجم مثل مصطفى محمد، يجيد اللعب فى هذا المكان وكذلك يجيد التحرك داخل منطقة الجزاء وقدم مباراة كبيرة للغاية”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*