مصطفى محمد ينتظر قيادة نانت للانتفاضة أمام تولوز فى الدوري الفرنسي

[ad_1]

يستضيف فريق نادي نانت، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد ، نظيره تولوز اليوم، الأحد، على ملعب “لا البوجوار” ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الفرنسي 2022-2023.




موعد مباراة نانت ضد تولوز في الدورى الفرنسى


تقام مباراة نانت ضد تولوز فى الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الفرنسي.


 


وخسر نانت في لقاء الجولة الماضية أمام مارسيليا بهدفين مقابل هدف، فى حين تعادل تولوز أمام لوريان بهدفين لكل منهما.


 


وشارك مصطفي محمد مع نانت كبديل للاعب إيفان جيساند في الدقيقة 62 خلال مباراة مارسيليا الذي تقدم أولا عن طريق شانسيل مبيمبا في الدقيقة 70، ثم أدرك لودوفيتش بلاس التعادل لفريق نانت عن طريق ضربة جزاء حصل عليها مصطفى محمد في الدقيقة 76 من زمن المباراة وتسبب في طرد صامويل جيجو مدافع مارسيليا، ثم أحرز نيكولاس بالويس هدف مارسيليا الثانى بالخطأ في مرماه بالدقيقة 82 من زمن اللقاء.


 


وفشل مصطفى محمد ورفاقه فى تحقيق أي فوز حتى الآن، حيث إنه بجانب خسارته أمام مارسيليا ، تعادل في أول جولتين أمام أنجيه سلبيا ثم تعادل مع ليل بهدف لكل فريق، ليبقى برصيد نقطتين فقط.


 


كما خسر نانت لقب كأس السوبر الفرنسي قبل بداية الموسم الحالي، بعد هزيمته برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، بمشاركة مصطفي محمد الذى سجل ظهوره الرسمى الأول بعدما انتقل لصفوفه قادما من جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الجاري ، وفشل نجم الزمالك السابق صاحب الـ24 عامًا، في التتويج بأول ألقابه في مسيرته الاحترافية بأوروبا.


 


وتعاقد نانت الفرنسي مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.


 


كان نانت أنهي الموسم الماضي فى الدورى الفرنسي محتلا المركز التاسع برصيد  55 نقطة وهو أعلى رصيد منذ 2003 ، ولكنه فاز بلقب كأس فرنسا الموسم المنتهى.


 


على الجانب الآخر، يمتلك نادي تولوز في رصيده 6 نقاط يسعى خلالهم إلى التواجد في منطقة الكبار بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*