×

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد أولماليك في دوري أبطال آسيا

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد أولماليك في دوري أبطال آسيا

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد أولماليك في دوري أبطال آسيا

[ad_1]


حقق فريق اتحاد جدة السعودي فوزا كبيرا أمام نظيره أولماليك، ممثل أوزبكستان بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.


الاتحاد ضد أولماليك


جاءت جميع الأهداف في الشوط الأول، حيث تقدم هارونا كمارا بالهدف الأول في الدقيقة 11، قبل أن يسجل رومارينيو ثنائية في الدقيقتين 15 و42 من ركلة جزاء.


وبذلك يحصد اتحاد جدة أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، في الوقت الذي يظل فيه أولماليك بدون رصيد.


وغاب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة عن المباراة لظروف الإصابة.


وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي: حراسة المرمى: عبد الله المعيوف/ خط الدفاع: عمر هوساوي ــ أحمد شراحيلي ــ أحمد بامسعود/ خط الوسط: محمد الشنقيطي ــ نجولو كانتي ــ فابينيو ــ حسن كادش/ خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله ــ رومارينيو ــ هارون كمارا.


 


الاتحاد ضد أولماليك


ويشارك اتحاد جدة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2022-2023، بعدما حصد اللقب برصيد 72 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.


ويحتل فريق اتحاد جدة وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والخسارة فى واحدة وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 4 أهداف.


وفاز فريق الاتحاد مؤخرا على الأخدود بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024.



 

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed