ملخص وأهداف مباراة السويد ضد منتخب إسبانيا فى تصفيات كاس العالم “فيديو”


تغلب منتخب السويد على ضيفه منتخب إسبانيا، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الخميس، على ملعب “فريندز آرينا” بمدينة سولنا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم منتخب إسبانيا في النتيجة بهدف كارلوس سولير لاعب وسط فالنسيا في ظهوره الدولي الأول وذلك في الدقيقة الخامسة، وتعادل سريعا لمنتخب السويد المهاجم ألكسندر إيساك في الدقيقة السادسة من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.


وتمكن اللاعب فيكتور كلايسون من تسجيل هدف انتصار منتخب السويد في الدقيقة 57 من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.


وانتزع منتخب السويد صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من نظيره الإسباني، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 7 نقاط.


واستبعد لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني من قائمة الماتادور، لاعب الوسط الشاب بيدري نجم برشلونة، وذلك بعد أن تحصل على راحة لمدة أسبوعين بسبب الإجهاد نتيجة توالي المباريات في الموسم الماضي، ومشاركته في أمم أوروبا ومن بعدها أولمبياد طوكيو.


ودخل منتخب إسبانيا اللقاء بالتشكيل التالي.. 


حراسة المرمى: أوناي سيمون


خط الدفاع: أزبيلكويتا – إريك جارسيا – لابورت – جوردي ألبا


خط الوسط: بوسكيتس – سولير – كوكي


خط الهجوم: فيران توريس – جيرارد مورينو – موراتا


وشهدت قائمة منتخب إسبانيا، غياب جميع لاعبي ريال مدريد، ليواصل إنريكي استبعاده للاعبي الفريق الملكي، مثلما فعل في بطولة يورو 2020 الأخيرة، بالإضافة للمصاب سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، فيما غاب عن المنتخب السويدي، النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي. ويواجه منتخب إسبانيا يوم الأحد المقبل نظيره منتخب جورجيا، ثم منتخب كوسوفو يوم الأربعاء.


 



مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*