ملخص وأهداف مباراة النرويج ضد هولندا فى تصفيات كأس العالم


أنهى منتخبا النرويج ضد هولندا مباراتهما بالتعادل ايجابياً بنتيجة 1 / 1 في المواجهة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “وليفال ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


افتتح أهداف المباراة إيرلينج هالاند نجم منتخب النرويج وبوروسيا دورتموند الألماني في الدقيقة 20 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل منتخب هولندا بهدف دافي كلاسين في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة فشل لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا في تحقيق الانتصار بالمباراة الرسمية الأولى له بعد توليه المهمة.



ويقود المدرب الهولندي لويس فان جال منتخب بلاده للمرة الثالثة، حيث سبق له تولى تدريب الطواحين مرتين الأولى لمدة عامين بين 2000 إلى 2002 والثانية لنفس المدة، لكن ما بين 2012 إلى 2014، وستكون تلك المرة هى الثالثة لتدريب فان جال منتخب بلده الذى نجح معه فى حصد الميدالية البرونزية فى كأس العالم 2014 والتى أقيمت فى البرازيل.


وتوقف رصيد هولندا عن النقطة السابعة بعدما فرط في نقطتين مساء الأربعاء ليحجز المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.


وعاد الدولي الهولندي فيرجل فان دايك الى تشكيل الفريق مجدداً بعد الغياب عن منتخب الطواحين في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” الماضية.


وخاض منتخب هولندا المباراة بتشكيل مكون من..


حراسة المرمى: بيج لو.


خط الدفاع: تيمبر – دي فريج – فان دايك – بليند.


خط الوسط: فينالدوم – فرانك دي يونج – كلاسين.


خط الهجوم: برجويس – ممفيس ديباي – جاكبو.وحقق منتخب هولندا انتصارين على لاتفيا وجبل طارق فيما سقط أمام تركيا، بينما فاز المنتخب النرويجى على جبل طارق والجبل الأسود بينما خسر أيضا من المنتخب التركى.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*