ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي


حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على مضيفه فريق توتنهام بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “توتنهام هوتسبير”، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج، للموسم الحالى 2021 – 2022.


تفوق مانشستر يونايتد مع نهاية الشوط الأول بهدف نظيف سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 39 من تسديدة على الطاير مستغلا عرضية من مواطنه برونو فيرنانديز، لتسكن على يمين هوجو لوريس حارس السبيرز. 


وحرمت تقنية الفيديو “فار”، فريق توتنهام من هدف أول، فى الدقيقة 28 سجله المدافع الأرجنتينى كريستيان روميرو، بداعى التسلل.


مانشستر يونايتد 


ومع بداية الشوط الثانى منعت تقنية الفيديو “فار”، النجم البرتغالى رونالدو من إضافة هدفه الشخصى الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 48 بداعى وجود تسلل.  


ونجح إدينسون كافانى فى تسجيل ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، من تمريرة رائعة من النجم البرتغالى رونالدو. 


واختتم ماركوس راشفورد ثلاثية مانشستر يونايتد فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.



ويعد فوز اليونايتد على توتنهام هو الأول له فى الدوري الإنجليزي منذ 19 سبتمبر الماضى، عندما تغلب على مضيفه وست هام يونايتد 2 – 1 فى الجولة الخامسة من المسابقة. 


ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 17 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره تشيلسي برصيد 25 نقطة، وتوقف رصيد توتنهام عند 15 نقطة فى المركز الثامن. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*