ملخص وأهداف مباراة سلافيا براغ ضد ارسنال في الدوري الاوروبي.. فيديو


حجز فريق ارسنال الإنجليزي مقعده في الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، بعد الفوز الكبير على مضيفه سلافيا براج التشيكي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إدين آرينا”، ضمن منافسات إياب دورالثمانية من المسابقة للموسم الحالي.


وتأهل الفريق اللندني للدور المقبل بمجموع المباراتين 5-1، يعد أن انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين علي ملعب الإمارات، بالتعادل الإيجابي 1-1.


وسيلتقي الجانرز في الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي فريق فياريال الإسباني، الذي أقصى دينامو زغرب الكرواتي من دور الثمانية.


وبدأ الدولي المصري محمد النني المباراة ضمن قائمة بدلاء ارسنال، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 67 بدلا من سميث روي.


سجل الإيفواري نيكولاس بيب هدف ارسنال الأول في الدقيقة 18، وأضاف الفرنسي ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، بعد تعرض الشاب بوكايو ساكا للعرقلة داخل منطقة الجزاء.


وفي الدقيقة 24، ينجح بوكايو ساكا من تسجيل ثالث أهداف الجانرز بمهارة فردية عالية.


وكان حكم اللقاء، قد ألغى هدفا لـ ارسنال في الدقيقة 18 بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على سميث روي مسجل الهدف.


وفي الشوط الثاني، عاد لاكازيت ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لارسنال في الدقيقة 77.



وودع الجانرز مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وابتعد عن المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم القادم.


وغاب عن ارسنال في مواجهة سلافيا براج عدد من اللاعبين أبرزهم الثنائي الدفاعي ديفيد لويز وكيران تيرني بداعي الإصابة، والجابوني بيير-إيمريك أوباميانج لإصابته بالملاريا.


ارسنال


حراسة المرمى: لينو.


خط الدفاع: تشامبرز – هولدينج – بابلو ماري.


خط الوسط: تشاكا – توماس بارتي – سيبايوس – سميث روي.


خط الهجوم: بيبي – ساكا – لاكازيت.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*