منتخب البرازيل يدك شباك بوليفيا برباعية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو


حقق منتخب البرازيل فوزا كبيرا على مضيفه البوليفى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب “هيرناندو سيليس”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر والأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وسجل لوكاس باكيتا لاعب ليون الفرنسي هدف منتخب البرازيل فى مرمى بوليفيا، بالدقيقة 24 زمن زمن اللقاء، وأضاف ريتشارليسون ثانى أهداف منتخب السيليساو فى الدقيقة 45 من زمن المباراة. 


وفى الشوط الثانى أضاف برونو ثالث أهداف المنتخب البرازيلى فى الدقيقة 66 من عمر المباراة، واختتم ريتشارليسون رباعية السيليساو فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


وشهدت المباراة غياب النجم نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن صفوف منتخب السيليساو بداعى الإيقاف، كما غاب فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد لنفس السبب.


 



ويحتل منتخب البرازيل صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 42 نقطة، ويأتى منتخب الأرجنتين في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.


 


وضمنت 4 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية العبور إلى كأس العالم 2022، هي البرازيل والأرجنتين والإكوادور وأوروجواي، بجانب منتخب بيرو صاحب المركز الخامس والذى سيخوض الملحق العالمى فى شهر يونيو المقبل، أمام الفائز من مواجهة الإمارات وأستراليا. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*