من الطفولة وحتى آخر لحظات حياته.. حساب مارادونا يحتفل بعيد ميلاده


حرصت الصفحة الرسمية للأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو مارادونا، على الاحتفال بعيد ميلاده الـ 61 الذى يوافق اليوم، حيث انه من مواليد 30 أكتوبر، وهو أول عيد ميلاد له بعد وفاته نوفمبر الماضي، إثر ازمة قلبية، ليخيم الحزن على عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم برحيله المفاجئ.



ونشرت الصفحة الرسمية للأسطورة الأرجنتينية عبر انستجرام، مقطع فيديو يظهر فيه لقطات لـ مارادونا من مرحلة الطفولة مروراً بمرحلة الشاب ومشاركاته المتعددة وحمل الألقاب والجوائز منها رفع بطولة كأس العالم، وحتى أخر لحظات حياته، للاحتفال بعيد ميلاده على طريقتهم الخاصة.


وسرعان ما استقبل الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للأسطورة الأرجنتينية عبر انستجرام، على تفاعل الكثير من متابعيه الذين وجهوا للراحل تهنئات عيد الميلاد، مع سرد بعض المواقف التي اشتهر بها الأسطورة الأرجنتينية في الملاعب وخارجها.


مارادونا فى الطفولة


 

مارادونا فى مرحلة الشباب
مارادونا فى مرحلة الشباب


حفر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة باعتباره واحدا من أعظم اللاعبين على مر العصور بل يعتبر الكثيرون في الصدارة بعد إنجازاته التي حققها سواء مع منتخب بلاده أو الأندية التي لعب بقميصها وأبرزها برشلونة، نابولى وبوكا جونيورز.


ويحل اليوم، السبت، ذكرى ميلاد مارادونا حيث ولد الأسطورة في 30 أكتوبر عام 1960 فى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، علما بأنه رحل عن عالمنا في 25 نوفمبر من العام الماضى 2020.


مارادونا


مارادونا


 




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*