مواقف وطرائف.. حكم ينسى خوض 4 دقائق فى لقاء بدورى الدرجة الثالثة الإنجليزي


شهدت مواجهة فريقى ليتون أورينت وهارتلبول في دورى الدرجة الثالثة الإنجليزي، لقطة غريبة من حكم المباراة، بعد قيامه بإطلاق صافرة الشوط الأول دون خوض 4 دقائق في الوقت بدلا من الضائع الذى أعلن عنه الحكم الرابع للمباراة، الأمر الذى تسبب في حالة من الفوضى بين الشوطين.


ذكرت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، أن حكم مواجهة ليتون أورينت وهارتلبول، ألان يونج نسى خوض الدقائق الأربعة التي أعلن عنهم الحكم الرابع كوقت بدلا من الضائع خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء.


أضافت الصحيفة أن عند عودة الفريقين لخوض الشوط الثانى من المباراة، تم إخبار الفريقين بلعب 4 دقائق إضافية كان من المفترض لعبهم في الشوط الأول.


وقال مات بورتر مدير نادى ليتون أورينت، عقب نهابة المباراة:” لقد رأيت بعض الأشياء الغريبة في ليتون أورينت ولكن هذا لم يسبق له مثيل، بعد أن نسيت لعب الشوط الأول في الوقت المحتسب بدل الضائع”.


مباراة ليتون اورينت وهارتلبول 


 

مباراة ليتون اورينت وهارتلبول (2)
مباراة ليتون اورينت وهارتلبول 


وحسم فريق ليتون أورينت مواجهة ضيفه فريق هارتلبول، بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى الدرجة الثالثة الإنجليزي للموسم الحالي.


ويحتل فريق ليتون أورينت المركز السادس بجدول ترتيب دورى الدرجة الثالثة برصيد 23 نقطة، بينما يأتى فريق هارتلبول بنفس الرصيد في المركز العاشر، ويتصدر فوريست جرين برصيد 31 نقطة.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*