مورينيو: جاهزون لمواجهة يوفنتوس.. وقرعة الدوري الأوروبي ليست سهلة

[ad_1]


أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالى، صعوبة مواجهة يوفنتوس، والمقرر إقامتها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “يمكنك القول إنها مباراة كبيرة، لأنك تسألني هذه المرة عن الخصم”، مضيفا “نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة – لكننا ننظر إليها على أنها تحدي نريده، ونريد الذهاب إلى هناك ونرى ما يمكننا القيام به”.


وأضاف مورينيو “إذا عرضت عليّ نقطة الآن وقلت إننا لسنا مضطرين للسفر، فلن آخذها. أنا ولاعبي فريقي نريد الذهاب ولعب هذه المباراة، ربما نخسر، وهذا يمكن أن يحدث، لكننا نريد الذهاب إلى هناك ومحاولة الفوز”.


وتابع المدرب البرتغالي “اللعب أمام فريق كبير يمنحك دائمًا الكثير من الحافز، لكنه سيكون دائمًا صعبًا للغاية. سنحاول دخول المباراة بطريقة متوازنة. سيكون الأمر صعبًا، نعم، لكنها أيضًا مباراة رائعة”.


وواصل مورينيو تصريحاته قائلا “نعرف ما نحن قادرون عليه ، ونعرف كيف نريد التعامل مع المباراة ، لقد عرفنا جميعًا ما سيكون عليه الفريق لبضعة أيام الآن. لقد استعدينا جيدًا قدر الإمكان ، نظرًا للظروف”.


وعلق مورينيو على قرعة الدوري الأوروبي قائلا “ليست سهلة بالتأكيد. ريال بيتيس فريق رائع مع مدرب جيد حقًا. سيكون لودوجوريتس خصمًا صعبًا أيضًا، لم أذهب إلى فنلندا من قبل، لكن الفرق من شمال أوروبا جيدة جدًا هذه الأيام. سنتخذ الأمور خطوة بخطوة”.


وكان فريق روما حقق فوزًا غاليًا على ضيفه كريمونيسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.


ورفع روما رصيده إلى 6 نقاط ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع نابولي وإنتر ميلان.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*