مورينيو: مباراة العودة ضد ليستر سيتي صعبة ونركز حاليا فى الدوري الإيطالي

[ad_1]


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أن فريقه وقع في عدد من الأخطاء أدت إلى خروجه متعادلاً بنتيجة 1-1 أمام ليستر سيتي على ملعب “كينج باور”، فى ذهاب نصف نهائي دورى المؤتمر الأوروبي للموسم الحالى 2021 – 2022. 


وقال جوزيه مورينيو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لقد فقدنا الكرة بسهولة، وأصبح من المستحيل اللعب في العداد، ولم نفعل ذلك بشكل جيد، ظللنا منظمين، عندما كانت مستويات الطاقة عالية، تمكنا من الضغط واللعب بالطريقة التي أردناها، ولكن مع مرور الوقت، فقدنا الحدة، وأصبحنا عميقين للغاية وأصبح الأمر صعبًا”.


 


وأضاف مورينيو: “أنا متأكد من أن أي من مشجعي روما الذين يشاهدونهم سيكونون سعداء بمعرفة أن هذه المواجهة ستحسم في الأولمبيكو، أعرف أنه حتى مع وجود 70 ألف مشجع في الملعب وحتى خارجها، فإن الأمر لا يزال صعبًا”.


 


وأضاف مورينيو: “الآن لدينا بولونيا يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى، الفريق الذي يلعب بشكل جيد للغاية ويفوز. على عكس ليستر، علينا التركيز على دوري الدرجة الأولى ومحاولة الحصول على المركز الخامس، بينما ليس لديهم فرصة للتأهل إلى أوروبا”. وقال مورينيو: “علينا أن ننسى نصف النهائي لمدة ثلاثة أيام وأن نركز كل تركيزنا على بولونيا”.


 


وعن مباراة العودة أكد مورينيو: “أحتاج إلى التفكير والتحليل والنسيان أيضًا، لأن احتلال المركز الخامس أو السادس مختلف في دوري الدرجة الأولى. نريد أن نتأكد من لعب الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ولا يمكننا الانتظار لمعرفة ما إذا كنا سنفوز بدوري المؤتمرات أولاً”.


 


وأوضح مورينيو: “ليستر يهاجم الفضاء، لقد فعلوا ذلك على طول الطريق من عهد كلاوديو رانييري، يحاولون الآن بناء المزيد من الخلف، لكنهم ما زالوا يجلسون بعمق ويذهبون على المنضدة عندما يكونون بعيدًا عن المنزل، ولديهم العديد من الخيارات للنزول من المقعد وتوفير أرجل جديدة”.


 


وشدد مورينيو: “يجب أن نلعب برؤوسنا أكثر من قلوبنا. حسنًا، إنها مباراة المؤتمر الرابعة عشرة، إذا فزنا فنحن في النهائي. الأمر يتعلق بالعقل أكثر من أي شيء آخر “.


 


وواصل جوزيه مورينيو: “أنا لست مشهورًا بالتواضع، لذا يجب أن أوافق! إذا لعبنا هذا قبل خمسة أو ستة أشهر، لكنا خسرنا بالتأكيد. كانت لدينا الشجاعة للعب بالطريقة التي لعبنا بها في البداية، وضغطنا بقوة مع زانيولو وتامي، ولكن عندما لا تكون لديك الكرة، فمن الصعب أن تقاومها”.


 


واختتم مورينيو تصريحاته: “توقف المدافعون عن الهجوم أمامهم وجلسوا في مكانهم، استقبلنا هدفًا كان من الممكن تجنبه، لكن النتيجة مقبولة”.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*