موعد مباراة إيطاليا ضد بلغاريا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة


يستضيف منتخب إيطاليا نظيره بلغاريا، مساء اليوم، الخميس، علي ملعب “أرتيميو فرانكي” بفلورنسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


موعد مباراة إيطاليا ضد بلغاريا


تقام مباراة إيطاليا ضد بلغاريا، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، علي قناة beIN Sports 1 HD Premium.


يتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، برصيد 9 نقاط جمعهما من 3 إنتصارات، فيما تأتي بلغاريا برصيد نقطة واحدة.


يستأنف منتخب إيطاليا بقيادة روبرتو مانشيني، تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، بمعنويات مرتفعة بعد التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في 11 يوليو الماضي.


يتطلع الأزوري إلي إستمرار فرض سيطرته علي المجموعة الثالثة، من خلال تحقيق الفوز فيما تبقي من مشوار التصفيات الأوروبية، من أجل التأهل علي رأس المجموعة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.


ويتمسك روبرتو مانشيني ولاعبي المنتخب الإيطالي، بالتأهل إلي مونديال 2022 في قطر، بعد الكارثة التاريخية بغياب الأزوري عن مونديال روسيا 2018.


وإستدعى مانشينى 34 لاعبا لخوض المواجهات الثلاثة ضد منتخبات بلغاريا، سويسرا وليتوانيا على التوالي، في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.


وشهدت قائمة الأزورى عودة نجم فريق روما نيكولو زانيولو بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، بينما غاب زميله في فريق الذئاب ليوناردو سبينازولا، الذى تعرض لقطع في وتر أكيليس خلال منافسات يورو 2020.


ولم يخسر الأزورى في 34 مباراة رسمية، بفارق 90 دقيقة فقط عن الرقم القياسي الذي حققته إسبانيا في جميع الأوقات، والذي تم تسجيله في الفترة من 2007 إلى 2009.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*