موعد مباراة تشيلسي ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة


يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، مساء اليوم الاربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه الجديد 2022-2023.


موعد مباراة تشيلسي ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

 


ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز مواجهة تشيلسي، مع نظيره نادي بايرن ريد بول سالزبورج، في تمام الساعة 9 مساء اليوم  الأربعاء بتوقيت القاهرة،على أن تذاع المباراة عبر قناة  beIN Sports HD Xtra 1


موعد مباراة تشيلسي ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

 


ومن المقرر أن تنتقل أحداث مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج عبر شبكة قناة بين سبورت بربميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا.


ترتيب تشيلسي  وسالزبورج

 


ويحتل ريد بول سالزبروج المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة بينما يتذيل تشيلسي الترتيب بلا رصيد من النقاط، فيما يتربع دينامو زغرب الكرواتي علي الصدارة برصيد 3 نقاط متفوقا على ميلان صاحب الوصافة بنقطة واحدة.


تشكيل تشيلسي المتوقع

 


ومن المتوقع أن يبدأ نادي تشيلسي أمام ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: إدوارد ميندي.


خط الدفاع: خاليدو كولبيالي- ويسلي فوفانا- تياجو سيلفا.


خط الوسط: كوكوريلا – كونور جالاجير- ماتيو كوفاسيتش – رييس جيمس.


خط الهجوم: رحيم ستيرلينج- كاي هافريز.


موعد مباراة تشيلسي ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

 


ويستعد البلوز لهذه الموقعة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يرغب الفريق في تصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لسكة الانتصارات للمنافسة بقوة على التأهل للدور القادم.


موعد مباراة تشيلسي ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

 


ويستعد فريق تشيلسي لخوض أولى مبارياته الرسمية تحت قيادة مدربه الجديد الإنجليزي جراهام بوتر، وتلقى نادي تشيلسي الهزيمة أمام نظيره نادي دينامو زغرب بنتيجة بهدف مقابل لاشيء، في الجولة الأولى ، وقامت بعدها إدارة نادي تشيلسي بإقالة المدرب توماس توخيل بشكل رسمي.


موعد مباراة تشيلسي ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

 


بينما نجح الفريق النمساوي ريد بول سالزبورج في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته بالتعادل إيجابيًا 1-1  مع العملاق الإيطالي إيه سي ميلان.


مواجهات الفريقين

 


وتعد مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج هي المباراة الرسمية الأولى التي تجمع بين الفريقين، فلم يسبق وأن تقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية، كما أنهما لم يلتقيا على الصعيد الودي سوى في مواجهة واحدة فقط،والتي كانت ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2019، والتي انتهت لصالح البلوز  بنتيجة 5-3.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*