ميسى يقود تشكيل الأرجنتين ضد فنزويلا فى تصفيات كأس العالم


يقود ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، التشكيل الرسمى لمنتخب الأرجنتين فى مواجهة مضيفه الفنزويلى، المقرر لها فى الثانية من صباح اليوم الجمعة، ويستضيفها الملعب الأولمبي في العاصمة كاراكاس، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.


ويتصدر النجم ليونيل ميسي هجوم منتخب الأرجنتين بجانب زميله فى الفريق الباريسي أنخيل دى ماريا بجانب لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي. 


ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب التصفيات التي تضم 10 منتخبات برصيد 18 نقطة، من الفوز في جميع المباريات الست السابقة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثالث بالتساوى مع الإكوادور الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتواجد منتخب فنزويلا في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.


وضمت قائمة منتخب الأرجنتين، النجم ليونيل ميسي المنضم حديثا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة الإسباني، وخاض أولى مبارياته مع الفريق الفرنسي أمام ستاد ريمس يوم الأحد الماضي.


وشهدت قائمة منتخب التانجو استدعاء المدير الفني للمنتخب 30 لاعباً للقائمة على رأسهم ميسي ودي ماريا، كما عاد باولو ديبالا الى صفوف التانجو بعد غياب دام عام و9 أشهر منذ آخر انضمام له مع منتخب بلاده.


أما منتخب فنزويلا، فقد رحل عن تدريبه منذ عدة أيام، البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بعد أن طلب المدرب فسخ عقده مع الاتحاد الفنزويلي، ليغادر منصبه بعد عام و 6 أشهر قضاها مديرا فنيا للفريق.


ويبدأ منتخب الأرجنتين اللقاء بالتشكيل التالى:


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.


الدفاع: ماركوس أكونيا – نيكولاس أوتاميندي – جيرمان بيزيا – ناهويل مولينا.


الوسط: جيوفاني لو سيلسو – غيدو رودريجيز – رودريجو دي باول.


 


الهجوم: أنخيل دي ماريا – لوتارو مارتينيز – ليو ميسي. .


 



تشكيل الأرجنتين


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*