ميسى يوقع عقدًا بـ20 مليون دولار للترويج لإحدى شركات العملات المشفرة

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية عن صفقة استثمارية بين ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان، وشركة متخصصة فى العملات المشفرة الخاصة بالمشجعين.


وأصدرت الشركة المتخصصة فى العملات المشفرة بيانًا رسميًا، أعلنت خلاله أن ليونيل ميسى وقع اتفاقا مدته 3 سنوات بقيمة أكثر من 20 مليون دولار للترويج لها.


بات ليونيل ميسي أحدث شخصية رياضية عالمية تدخل عالم العملات المشفرة بعد لاعب الوسط في اتحاد كرة القدم الأمريكي توم برادي ونجم الدوري الأمريكي للمحترفين ليبرون جيمس، وتعد الصفقة جزءًا من موجة متزايدة من العلاقات بين شركات التشفير وكرة القدم.


وقالت الشركة، في بيان لها، إن ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان والأرجنتين، الذي تضمن انتقاله من برشلونة في أغسطس دفع عملة مشفرة، سيشارك في حملة دعائية وترويجية للشركة المتخصصة في العملات المشفرة، وذلك ضمن إطار التحضيرات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر. 


من جانب آخر نفت عائلة الأرجنتيني ليونيل ميسي الأنباء التي ترددت حول رغبة ليو في العودة إلى برشلونة الإسباني الصيف المقبل.


كان ليونيل ميسي قد رحل عن برشلونة الإسباني الصيف الماضي، وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.


ووفقًا لما نشرته قناة ” TYC SPORTS” الأرجنتينية فإن عائلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمقربين منه، أكدوا أنه لا توجد نية حالياً لعودته لفريقه السابق برشلونة.


وأضافت القناة، أن ليونيل ميسي لا يخطط حالياً للعودة إلى برشلونة على المدى القصير ويركز حالياً على الالتزام بنهاية عقده مع باريس سان جيرمان في 2023.


ودع ليونيل ميسي منافسات دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام ريال مدريد 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


ويرتبط الأرجنتيني ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتي يونيو 2023.


جدير بالذكر أن ليونيل ميسي شارك في 26 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري بكافة المسابقات، وأحرز 7 أهداف و11 تمريرة حاسمة.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*