ميلان يفقد 8 نجوم ضد هيلاس فيرونا فى الدورى الإيطالى


يعانى فريق ميلان الإيطالي، من كثرة الغيابات قبل مواجهة هيلاس فيرونا، والمقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الكالتشيو، بملعب “سان سيرو”.


وحسبما نشرت صحيفة “توتو ميركاتو”الإيطالية، إن الإصابات تضرب صفوف ميلان، قبل مواجهة هيلاس فيرونا، حيث يفقد 8 لاعبين دفعة واحدة، قبل إستضافة الأخير على ملعبه السبت القادم.


وتتمثل غيابات ميلان، في كرونيتش، باكايوكو وفلورينزي وميسياس الذي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ المستقيمة، وكالابريا الذي يعاني من مشكلة عضلية.


يأتي هذا بالإضافة إلي النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذى يستمر في العمل بشكل منفرد في الميلانيلو وبات متوقع غيابه هو الآخر عن مباراة فيرونا، فيما الحارس الفرنسي، مايك ماينان، لعملية جراحية اليوم بالمنظار على المعصم الأيسر ستجعله يغيب عن الفريق لفترة قد تصل إلى شهرين.


وتعرض الظهير الفرنسي، ثيو هيرنانديز، للإصابة بفيروس كورونا اليوم، الأربعاء، ما يجعل غيابه مؤكد عن مباراة السبت أمام فيرونا على أرضية سان سيرو.


جدير بالذكر أن فريق ميلان يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 19 نقطة، خلفاً لنابولي المتصدر برصيد 21 نقطة.


ويستعد فريق ميلان لمواجهة بورتو في البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة هيلاس فيرونا.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*