ميلان يواجه بولونيا لاستعادة الانتصارات والزحف نحو صدارة الدوري الإيطالي


يستضيف فريق ميلان نظيره بولونيا، مساء اليوم السبت على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الحالي 2022-2023.


موعد مباراة ميلان ضد بولونيا والقناة الناقلة

 


تقام مباراة ميلان ضد بولونيا، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “سان سيرو”، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، على أن تذاع المباراة على قناة AD SPORTS Premium 1.


ويسعى فريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، والذي توج به الموسم الماضي للمرة الأولي منذ 11 عامًا، ومن هنا يأمل حصد نقاط مباراة بولونيا بحثا عن الزحف نحو صدارة المسابقة.


ميلان ضد بولونيا

 


كما يخوض ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي، مباراته أمام نادي بولونيا وسط أنباء عن إمكانية رحيل نجمه البرتغالي رافايل لياو إلى تشلسي الإنجليزي قبل غلق القيد فى الانتقالات الصيفية الحالية.


وبدأ ميلان منافسات الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالفوز على أودينيزي 4-2، ثم التعادل مع أتالانتا 1-1، ليحصد 4 نقاط يحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو.


تشكيل ميلان المتوقع

 


ويتوقع أن يخوض ميلان المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمي: ماينان


خط الدفاع: توموري، كالابريا، كالولو، ثيو هيرنانديز


خط الوسط: تونالى، بن ناصر، ميسياس


خط الهجوم: دياز، رفاييل لياو، ريبيتش


على الجانب الآخر، يعانى فريق بولونيا من سوء نتائج منذ بداية الموسم، حيث خاض مباراتين خسر الأولي وتعادل في الثانية، ليحصد نقطة من أول جولتين يحتل بها المركز الـ 12 من الدوري الإيطالي.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*