ميلان يواجه ساسولو لخطف صدارة الدوري الإيطالي اليوم

[ad_1]

يحل فريق إيه سي ميلان ضيفا أمام نظيره ساسولو اليوم، الثلاثاء، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.


موعد مباراة ساسولو ضد ميلان


مباراة ساسولو ضد ميلان تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة الرابعة للدوري الإيطالي هذا الموسم.


ويسعى ميلان لمواصلة عروضه ونتائجه الجيدة للدفاع بقوة عن لقب الدوري الإيطالي الذي توج به في الموسم الماضي لأول مرة منذ نحو 10 أعوام.


 


وخاض ميلان 3 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الآن، فاز في اثنين وتعادل في لقاء وحيد.


 


وتغلب ميلان على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، حيث سجل البرتغالى رفائيل لياو الهدف الأول فى الدقيقة 21 من زمن المباراة، من تسديدة سكنت على يمين حارس بولونيا، وأضاف المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو ثانى أهداف الروسونيرى فى الدقيقة 58، بهدف على الطاير من أسيست البرتغالى لياو.


 


وحقق ميلان العديد من الأرقام القياسية بعد فوزه على بولونيا، أبرزها مواصلة ميلان سلسلة اللاهزيمة برصيد 19 مباراة متتالية بدون هزيمة (13فوز ، 6تعادل) وهي أطول سلسلة مفتوحة حاليًا بدون هزيمة في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.


 


ويملك ميلان في بنك رصيده 7 نقاط فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق الأهداف عن فريق نابولي المتصدر والذي يملك نفس النقاط، فيما يتواجد فريق ساسولو في المركز 12 برصيد 4 نقاط.


 


كما لم يتعرض ميلان للهزيمة فى أى جولة من مباريات الدوري الإيطالي الثلاث الأولى منذ تولى ستيفانو بيولي المهمة ، حيث حقق ثلاثة انتصارات في العديد من المباريات في 2020/21 و 2021/22 ، انتصاران وتعادل واحد في الموسم الحالي.


 


 


وتأتي مواعيد مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإيطالي اليوم الثلاثاء على النحو التالي:


 


ساسولو× ميلان- الساعة 6:30 مساء


 


انتر ميلان× كريمونيزي- الساعة 8:45 مساء


 


روما× مونزا- الساعة 8:45 مساء

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*