مينديز: لا أحد يستحق الكرة الذهبية هذا العام أكثر من كرريستيانو رونالدو


أكد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، أن الدون البرتغالي يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية في العام الحال، مشيرا إلى أن أرقامه هذا العام، تمنحه لقب الأفضل.


وتواجد رونالدو ضمن قائمة الـ30 لاعب المرشحين، التي أعلنت عنها مجلة “فرانس فوتبول” التي تمنح جائزة الكرة الذهبية.


وقال مينديز في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية :”لا أحد يستحق الكرة الذهبية هذا العام أكثر من كريستيانو رونالدو، الكرة الذهبية لها إسم واحد هو كريستيانو رونالدو، إن كريستيانو رونالدو لم يستحق الكرة الذهبية أبدًا بقدر هذا العام”.


وواصل قائلا :”كريستيانو رونالدو يواصل إثبات إنه، بلا شك، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية، الكرة الذهبية جائزة فردية ولا يجب اعتماد الألقاب الجماعية، كريستيانو هو الأحق للفوز بها”.


وأكمل الوكيل البرتغالي قائلا :”أرقام كريستيانو يجب أن تمنحه الكرة الذهبية، أصبح الهداف التاريخي لـ المنتخبات وأصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم العالمية برصيد 794 هدفاً، هذه الأرقام يجب أن تكون حاسمة في منحه الكرة الذهبية، بلا شك هو أفضل لاعب في التاريخ”.


واختتم مينديز قائلا :”كريستيانو رونالدو كان هداف الدوري الإيطالي وهداف اليورو الأخير (التي كان هدافها التاريخي)، وهو هداف في دوري الأبطال وهو اللاعب الوحيد في العالم الذي فاز بكل شيء في ثلاث دول مختلفة بالدوري، الكأس ، كأس السوبر ، أفضل لاعب، والهداف في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.”


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*