مينيز: الجانب المعنوي خيارنا في «النصر»

مينيز: الجانب المعنوي خيارنا في «النصر»


الجمعة – 4 شهر رمضان 1442 هـ – 16 أبريل 2021 مـ

جانب من المؤتمر الصحافي لمدرب فريق النصر (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس الفزي

كشف البرازيلي مانو مينيز مدرب فريق النصر الجديد أن مباراة السد القطري في دوري أبطال آسيا تعتبر حضوره الأول مع الفريق، مشيراً إلى أنه سيلجأ للجانب المعنوي باجتماعات فردية مع اللاعبين في ظل ضيق الوقت والذي لن يكون كافياً للعمل الكبير.
وقال مينيز في المؤتمر الصحافي: المقلق لنا من الناحية اللياقية فنحن في قمة الموسم وسنلعب الآن مباراة كل ثلاثة أيام، ومن الصعب عمل تمارين تكتيكية خلال هذه الفترة.
وأوضح مدرب النصر الجديد أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم هداف، مضيفاً: من الطبيعي أي لاعب يمر بفترة صعبة، والشيء المقلق هو مدى سرعة عودة اللاعب لمستواه الطبيعي.
وأشار مينيز إلى أنه تحدث مع اللاعبين في ثلاث نقاط رئيسية وطالبهم بالتركيز عليها، موضحا: الفريق يجب أن يكون متقارب الخطوط ويسترجع الكرة بأسرع وقت وأن تكون هناك فاعلية هجومية للفريق. مضيفاً: «حينما يكون الفريق منظما يسترجع اللاعبون مستواهم بأسرع وقت ممكن، وحينما لا يظهر اللاعبون بمستواهم فأعلم أن المشكلة تكتيكية».
وختم مينيز حديثه في المؤتمر الصحافي: التوقعات عالية جداً وأعرف هذا، الأكيد أننا بحاجة لبعض الوقت لمعرفة التفاصيل والخصائص، في القادم سيكون لنا غير التمارين اجتماعات فردية وجماعية مع اللاعبين وسنعمل على الجانب المعنوي حتى نكون بشكل أفضل في كل شيء.
من جانبه، أوضح الأسترالي براد جونز حارس مرمى فريق النصر في المؤتمر الصحافي: «سبق أن واجهنا السد ونعرف لاعبيهم، المباراة ستكون متكافئة بين الفريقين وسنقدم أفضل ما لدينا لحصد النقاط.
وأشار الأسترالي في حديثه: المجموعة داخل الفريق جيدة، هناك تغييرات أحيانا تكون صعبة على اللاعبين، ويجب علينا إعادة استكشاف هوية الفريق، ولدينا مدرب جديد يملك خبرة عالية علينا الاستفادة منها».



السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*