نابولى يبحث عن الفوز أمام سبارتاك موسكو فى الدورى الأوروبى

[ad_1]


يستضيف فريق نابولي نظيره سبارتاك موسكو في السابعة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022، على ملعب “دييجو أماندو مارادونا”.


مباراة نابولي ضد سبارتاك موسكو


يحتل فريق نابولي وصافة المجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي، برصيد نقطة واحدة، خلفاً لفريق ليجا وارسو المتصدر برصيد 3 نقاط، فيما يأتي ليسترسيتي ثالثاً برصيد نقطة واحدة أيضاً، وأخيراً سبارتاك موسكو بدون رصيد من النقاط.


افتتح فريق نابولي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي، منافسات الدوري الأوروبي، بتعادل مثير ضد ليستر سيتي 2-2 على ملعب “كينج باور” 15 سبتمبر الماضي.


ويتطلع فريق نابولي لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الإنتصار على فريق سبارتاك موسكو، لمزاحمة ليجا وارسو في صدارة المجموعة، حيث يلتقي الأخير مع ليستر سيتي بنفس الجولة في نفس التوقيت.


ويقدم فريق نابولي أداء ثابت فنياً على المستوى المحلي، حيث حقق 6 إنتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإيطالي حتى الآن، ويعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، ويأتي خلفاً له ميلان برصيد 16 نقطة، ثم إنتر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.


وحقق نابولى الفوز خلال أول 6 مباريات له فى الموسم بالدورى الإيطالى للمرة الثانية فى تاريخه، بعد موسم 2017 – 2018، والذى حقق خلاله الفوز فى أول 8 مباريات.


وفي حالة إستمرار نابولي على هذا الأداء المميز، سيكون هناك فرصة كبيرة لأبناء نادي الجنوب في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*