نادى روما يدرس تجديد عقد مدربه جوزيه مورينيو قبل نهاية العام


يدرس نادي روما تجديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في قرار مفاجئ حسبما أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم.


ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” فإن إدارة نادي روما يسعون خلال الأيام القادمة وقبل نهاية العام لعقد اجتماع مع المدرب البرتغالي وممثليه لبدء التفاوض عل تمديد التعاقد رسميًا قبل انتهاء عقده في يونيو 2024.


يأتي ذلك في الوقت الذي توقع فيه الكثيرين رحيل جوزيه مورينيو عن صفوف فريق روما بنهاية الموسم وهو الأمر الذي شغل حديث الجماهير الإيطالية خلال الفترة الماضية.


وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع سيعقد على الأرجح قبل نهاية ديسمبر الجاري الا أن المدرب البرتغالي لا يفكر مطلقًا في تخفيض راتبه بينما يعطي أولوية للبقاء.


غالبية مشجعي روما يطالبون بتمديد عقد مورينيو والنادي سعيد بالنتائج الأخيرة داخل وخارج الملعب.


يذكر أن مورينيو قد أعرب بشكل خاص عن تقديره للمقابلة الأخيرة التي أجراها تياجو بينتو حيث دافع عنه مدير روما بعد ادعاءات ضد الحكم ماتيو مارسينارو، لذلك لا تزال هناك فرص لرؤيته يمدد إقامته في العاصمة.


وفقًا لوكالة الأنباء الإيطالية، فإن المدعي العام للاتحاد الإيطالي أنهى رسميًا التحقيق مع جوزيه مورينيو، ومنح نادى روما 5 أيام لتقديم بيان دفاع، لاتخاذ القرار النهائي والحكم الذى من المتوقع أن يكون عقوبة مالية أو إيقاف ضد المدرب المثير للجدل.


وكان مورينيو قد تصدر عناوين الصحف السبت، بعد انتقاد حكم مباراة فريقه أمام ساسولو ماتيو مارسينارو، وشن عليه هجوما عنيفا ليلة المباراة قائلا، “لأكن صادقًا، سأقول إنني قلق بشأن الحكم، لقد كان لدينا فى ثلاث مباريات من قبل، ولاحظت أنه لا يتمتع بالاستقرار العاطفي للعمل على هذا المستوى” .


وأضاف مورينيو، “الأمر لا يتعلق فقط بمباراة ساسولو وروما، فنحن على بعد ثلاث نقاط من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وهي مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا”.


وأوضحت شبكة “سكاي سبورت” أنه “لم يكن تياجو بينتو المدير التنفيذي لنادي روما على علم بالتحقيق الذى أجراه الاتحاد الإيطالي، الأحد، قبل انطلاق مباراة ساسولو وروما”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*