نانت يحسم بقاءه فى الدوري الفرنسي رغم الخسارة من تولوز

[ad_1]


حسم فريق نانت بقاءه فى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، رغم خسارته من نانت 1-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب “لا البوجوار”، في إياب الملحق المؤهل للدوري الفرنسي في الموسم المقبل 2021-2022، ليبقى نانت مجددا فى دوري الأضواء والشهرة مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض.


وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب تولوز قد انتهت بفوز نانت بهدفين مقابل هدف، لتكون النتيجة الإجمالية 2-2، واستفاد نانت من تسجيل هدفين خارج ملعبه ليخطف بطاقة التأهل.


وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب إيسوف بايو في الدقيقة 62، بينما تعرض لاعب تولوز ناثان ناجومو للطرد في الدقيقة 87 من عمر المباراة.


وخاض فريق نانت الملحق المؤهل للدوري الفرنسي، بعدما أنهى الموسم في المركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما احتل فريق تولوز المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية.


وتأهل فريق تولوز لخوض مواجهة ملحق الصعود للدوري الفرنسي أمام نانت، بعد الفوز على نظيره جرينوبل الذي احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدرجة الأولى، بثلاثة أهداف دون مقابل.


جدير بالذكر أن فريقى تروا وكليرمون حسما بطاقتي الصعود المباشر للدوري الفرنسي في الموسم المقبل، بعد أن احتلا صدارة ووصافة جدول الترتيب.


وهبط فريقا نيم أولمبيك وديجون من الدوري الفرنسي إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل بعد أن احتلا المركزين التاسع عشر والعشرين في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.


وتوج فريق ليل بلقب الدوري الفرنسي للموسم المنتهي 2020-2021، للمرة الأولى منذ 11 عاما والخامسة في تاريخه، وذلك بعد أن أنهى الموسم بفارق نقطة وحيدة عن باريس سان جيرمان (حامل اللقب) الوصيف.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*