نجوم تشيلسي يتناولون الإفطار والقهوة مع كأس دورى أبطال أوروبا.. صور


حرص لاعبو تشيلسي الإنجليزي على تناول الإفطار واحتساء القهوة مع كأس دورى أبطال أوروبا موسم 2021، بعد قضاء أول ليلة مع الكأس الغالية بعد التتويج باللقب على حساب مواطنه نادى مانشستر سيتي .


ونجح تشيلسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، عقب فوزه على مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله الألمانى كاى هافيرتز، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “دراجاو” فى مدينة بورتو البرتغالية.


جيرو


ونشر الإسباني سيزار أزبيلكويتا قائد البلوز صورا له وهو يحتسي القهوة مع حبيبته في الفندق فى مدينة بورتو البرتغالية هذا الصباح.


 

جيرو1
جيرو1


فيما ظهر الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي يتناول الإفطار مع الكأس وعلق قائلا،  “الفطور مع حبيبتي الجديدة .”


 

سيزار
سيزار


 


فيما ظهر الأسطورة بيتر تشيك حارس البلوز الأسبق وهو يحمل كأس دورى أبطال أوروبا موسم 2021.


 

Image


 


بينما حرص نادى تشلسي على طرح هذا القميص الجديد بمناسبة الفوز بلقب دوري الأبطال.  

Image


وتأهل تشيلسي الإنجليزي للعب فى بطولة كأس العالم للأندية، التى سوف تستضيفها اليابان فى نهاية عام 2021، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، عقب فوزه على فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله الألمانى كاى هافيرتز، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “دراجاو” فى مدينة بورتو البرتغالية.


Image


ونجح تشيلسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، فيما خسر البلوز النهائي مرة واحدة في موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.


وأصبح البلوز أول المتأهلين إلى كأس العالم للأندية فى اليابان، والتى ستبقى بنظامها القديم بتواجد 7 أندية، نظرا لعدم انتهاء جميع المسابقات فى باقى قارات العالم.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*