نيدفيد: غير قلق على أداء يوفنتوس رغم النتائج السلبية

[ad_1]


أكد بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الايطالي، على أنه “غير قلق” من أداء يوفنتوس رغم الحصول على نقطتين فقط من أربع جولات، كما أكد على ثقته من تقدم المحادثات مع الأرجنتيني باولو ديبالا لتجديد عقده.


ويلعب يوفنتوس حاليا مع سبيزيا في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الايطالي على ملعب الأخير، وتشير النتيجة بتقدم اليوفي بهدف دون رد.


وقبل انطلاق المباراة علق نيدفيد في تصريحات لموقع “فوتبول إيطاليا” قائلا: “أنا قلق فقط بشأن النقاط، ولكن ليس الأداء، خاصة ضد ميلان الذي شعرت أنه أفضل من الذي كان لدينا في دوري أبطال أوروبا، لم نتمكن من الحفاظ على تلك الكثافة والتركيز لمدة 90 دقيقة وهذا ما نحتاج إلى تحسينه.”


وعن عودة فريدريكو كييزا قال: “إنه يؤدي بشكل جيد للغاية، للأسف عاد من الخدمة الدولية بسبب الإصابة واضطر للتوقف لمدة أسبوع، وهو أمر غير جيد في هذه المرحلة من الموسم، كان علينا أن نريحه من ذلك، لكنه في حالة جيدة الآن ويلعب اليوم”.


وعن باولو ديبالا علق قائلا: “نحن سعداء للغاية مع باولو والأداء وقيادته، نحن نواصل المفاوضات بشأن العقد، ولكن هناك العديد من المباريات في الوقت الحالي، ومن الصعب جدًا العثور على اللحظة المناسبة للجلوس ومناقشته”.


وواصل: “نحن نتفاوض، والوضع يتقدم بشكل جيد، رغم أنه لا تزال هناك بعض التفاصيل المفقودة.”


ويعاني يوفنتوس بقيادة ماسيمليانو أليجري من واحدة من أسوأ إنطلاقات السيدة العجوز في تاريخ مشاركاته في الدوري الايطالي، حيث فشل في تحقيق الانتصار رغم مرور 4 جولات حتى الآن.


ولم يحصد يوفنتوس سوى نقطتين من 4 مباريات، حيث تعادل أمام أودينيزي 2/0 وأمام الميلان 1/1، فيما تلقى هزيمتين أمام أمبولي 1/0 ونابولي 2/1.


ويحتل يوفنتوس المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بنقطتين يأتي خلفه كالياري وساليرنيتانا في المركزين الـ 19 والعشرين تواليا.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*