هاتريك دى بروين يقود السيتي للتفوق على وولفرهامبتون بالشوط الأول.. فيديو

[ad_1]


نجح مانشستر سيتي فى التفوق على مضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3 – 1، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء، الذى يجمعهما حاليا على ملعب “مولينيو”، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.


كان النجم البلجيكي كيفن دى بروين نجم الشوط الأول من اللقاء، بعد تسجيله 3 أهداف “هاتريك”، خلال 24 دقيقة، حيث افتتح التهديف فى الدقيقة 7، ثم 16 و 24، فيما أحرز لياندير ديندونكير هدف وولفرهامبتون فى الدقيقة 11.  


 



 



 


 وبدأ مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالى: 

 


حراسة المرمى: إيدرسون. 


الدفاع: لابورت ، زينتشينكو، فيرناندينيو، كانسيلو. 


الوسط: رودرى، دى بروين، جوندوجان. 


الهجوم: سترلينج، سيلفا، فودين. 


 


ويملك مانشستر سيتي في رصيده 86 نقطة، جمعها من الفوز 27 مباراة كما تعادل في 5 مباريات بينما خسر 3 مباريات فقط، في المقابل يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.


 



 



ويسعى مانشستر سيتى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “الاتحاد”. 


ولا يملك مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره الصعب للمنافسة على التتويج بلقب البريميرليج مع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.


ومن المقرر أن يخوض مان سيتي مواجهتين قويتين في حاسمين في تحديد بطل الدوري الإنجليزي بعد موقعة وولفرهامبتون الليلة، حيث يلتقى مع وست هام يونايتد يوم 15 مايو الجاري على ستاد لندن الأوليمبي.


ثم تختتم كتيبة المدرب بيب جوارديولا الموسم الحالى 2021-2022 بمواجهة أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفن جيرارد على ستاد “الاتحاد” يوم 22 من شهر مايو الجارى.


في المقابل، تنتظر ليفربول مواجهتان بآخر جولتين أمام ساوثهامتبون يوم 15 من شهر مايو الجارى على ملعب “سينت ماري”، ثم الجولة الأخيرة يستضيف وولفرهامبتون.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*