هاري كين وجريليش يتصدران تشكيل إنجلترا أمام المجر بتصفيات المونديال


أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، تشكيل مواجهة مضيفه المنتخب المجري، التي تنطلق في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب “بوشكاش آرينا”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة التاسعة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.


ويحتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات، فيما يأتي منتخب المجر في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل.


كما يلتقي في نفس المجموعة اليوم، منتخبا أندورا وسان مارينو، في حين يستضيف منتخب بولندا نظيره منتخب ألبانيا.


وشهدت قائمة المنتخب الإنجليزي، تواجد النجم هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، وظهير أيمن ليفربول، ترينت ألكسندر-أرنولد الذي تم استبعاده من أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020” بسبب الإصابة.


منتخب إنجلترا

 


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد


خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – هاري ماجواير – لوك شو


خط الوسط: كالفين فيليبس – ديكلان رايس – جاك جريليش


خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – ماسون ماونت – هاري كين


تشكيل إنجلترا


ويسعى منتخب إنجلترا بقييادة المدير الفني جاريث ساوثجيت إلى مواصلة الانتصارات في المجموعة، من أجل حسم التأهل مبكرا لمونديال 2020، وخاصة بعد المستوى الرائع الذي يظهر به منتخب الأسود الثلاثة في اليورو، وصعودة للمباراة النهائية، قبل الخسارة من المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح.


أما المنتخب المجري فظهر بمستوى جيد في “يورو 2020” الأخيرة، وقدم مواجهات رائعة تمثلت في التعادل أمام المنتخبين الفرنسي والألماني.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*