هازارد: سأفعل أشياء عظيمة فى ريال مدريد


أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد أنه لا يرغب فى الرحيل عن ريال مدريد بعد موسمه الصعب الثانى فى النادي، والذى قضى أغلبه خارج الملاعب بسبب الإصابة.


وانضم البلجيكي إلى ريال مدريد من تشيلسي في صيف عام 2019 فى صفقة كلفت الفريق الإسباني فى النهاية 146.1 مليون يورو، لكنه عانى من الإصابات هناك، وخاض 30 مباراة فقط فى الدوري خلال الموسمين الماضيين.


وكانت شائعات قد انتشرت بأنه متاح هذا الصيف، لكن هازارد أكد رغبته فى البقاء بالعاصمة الإسبانية.


وقال هازارد لصحيفة آس الإسبانية، “لا أرى نفسي خارج مدريد، لدى عقد مدته ثلاث سنوات وعندما أصبح 100 فى المائة سأساهم كثيرًا في الفريق”.


أضاف هازارد، “أنا أعرف ما يجب أن أفعله، أنا الآن أركز على بطولة اليورو ولكن لاحقًا سأفعل أشياء رائعة لريال مدريد”.


ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في عام 2019، عانى هازارد من الإصابات التي أعاقت وقت لعبه، حيث شارك هذا الموسم في 14 مباراة فقط في الدوري وخمس مباريات في دوري أبطال أوروبا، كما ظهر مرة واحدة في كل من بطولتي كأس اسبانيا وكأس السوبر الإسباني.


وبدا لاعب المنتخب البلجيكي في حالة جيدة خلال ظهوره في خسارة ريال مدريد 2-0 أمام ناديه السابق تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر.


كما أنه لم يتمكن من مساعدة ريال مدريد في الفوز بأي لقب هذا الموسم، حيث أنهوا موسم 2020-21 في الدوري الإسباني في المركز الثاني، خلف غريمهم المحلي أتلتيكو مدريد الذي رفع اللقب للمرة الأولى منذ سبع سنوات.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*