هالاند يحذر مانشستر يونايتد: لن يوقفنى أحد بالدوري الإنجليزي

[ad_1]


حذر إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي ، فريق مانشستر يونايتد قبل ديربي المدينة الإنجليزية غدا الأحد في استاد الاتحاد، وقال إن مديره الفني بيب جوارديولا يدرك ما يحدث في كل مباراة قبلها بـ24 ساعة ويخبر لاعبيه به بالتفصيل الدقيق، في ضرب من الجنون بكل ما يخص لعبة كرة القدم.


 


وتألق النرويجي هالاند 22 عامًا مع مانشستر سيتي بطريقة مذهلة، حيث سجل 14 هدفًا في جميع المسابقات، منهم 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


وأعلن هالاند في تصريحات إلى جاري نيفيل النجم السابق في شبكة سكاي سبورتس قبل المباراة الحاسمة الأحد التي يمكن أن تجعل مانشستر سيتي يتقدم بفارق ثماني نقاط عن منافسيه، هالاند أنه جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد وأشاد أيضًا بزميله في الفريق كيفن دي بروين بعد تفاهمهما سريعا على أرض الملعب.


 


وقال هالاند لسكاي: “كل ما أريد قوله هو أنني مستعد، ودي بروين، يرسل تمريرات كنت أفكر فيها للتو، كما تعلم، إنه حلم للمهاجم، إنه يعلم أنني سأكون هناك وأعلم أنه سيسدد الكرة هناك أمام الحارس وخلف الدفاع”.


 


وواصل نجم السيتي: “نعم، أعتقد، لنأخذ على سبيل المثال الجري إذا كانت مسيرتي مع مانشستر سيتي مثالية، فأنا أعلم أن لا أحد سيوقفني”.


 


وزاد عن جوارديولا  : “على سبيل المثال، في اليوم السابق للمباراة يخبرنا بما سيحدث ثم في اليوم التالي، يحدث ذلك بالضبط إنه جنون! أحيانًا لا أفهم كيف يكون ذلك ممكنًا إنه مجنون عندما يتعلق الأمر بكرة القدم. لعبة كرة القدم إذا كان بإمكانك تسميتها!”.


 


ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف المتصدر آرسنال بنقطة واحدة، حيث جمع 17 نقطة، في حين يقع مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.


 


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*