هدف محمد النني ينافس على الأفضل لأرسنال في الموسم.. فيديو

[ad_1]


تواجد الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال، في قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل هدف للفريق الإنجليزي خلال الموسم المنقضي، ورشح نادي أرسنال تصويبة الدولي المصري خلال مباريات الفريق في الدوري الأوروبي، والتي ساهم من خلالها في تحقيق فريقه الفوز على دوندالك البولندي.


وسجل محمد النني 3 أهداف في ذلك الموسم، منها هدف رائع للغاية في شباك دوندالك في بطولة الدوري الأوروبي.


وتلاقى الفريقان في الجولة السادسة من دور مجموعات البطولة الأوروبية، حيث فاز أرسنال بأربعة أهداف لهدفين، وسجل النني الهدف الثاني.



من ناحية أخرى، كشف تقرير أن الدولى المصرى محمد الننى، لاعب أرسنال، هو ثانى أفضل ممرر للكرات الطويلة فى الدورى الإنجليزى خلال الموسم المنقضى، خلف نجم ليفربول الهولندى جينى فينالدوم، الذى انتهى تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال موقع “tbrfootball” الإنجليزى، إن محمد الننى استطاع أن يقوم بتمرير 136 كرة من أصل 157 بنسبة نجاح بلغت 86.6% خلف فينالدوم.


وأوضحت الإحصائية أن التمريرات الطويلة تم احتسابها لأكثر من 30 ياردة فى الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالي.


ورجح التقرير أن الإحصائية تعتبر مفاجأة لجماهير أرسنال التى ترى حاجة للفريق بوجود لاعب وسط قوى تكون لديه القدرة على الزيادة فى النواحى الهجومية التى يستطيع من خلالها مساعدة النادى على تحقيق نقاط أكثر للعودة من جديد للتوب 6 فى الدورى الإنجليزى.


ولعب محمد الننى 23 مباراة فى الدورى الإنجليزى، خاض منها 17 أساسيا، ونجح فى تسجيل هدف، وشارك فى 1553 دقيقة مع فريقه، كما حصل على 3 إنذارات صفراء.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*