هكذا احتفل كريم بنزيما بالدوري الإسباني الـ35 لفريقه ريال مدريد

[ad_1]


حرص النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الاسباني، على الاحتفال بفوز فريقه بالدوري الإسباني الـ35 في تاريخ النادي، بنشر صورة مع اللقب عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتب: “تهانينا للفريق على العمل الشاق هذا الموسم وللجماهير على الدعم.. لا يزال لدينا أهداف أخرى”.


كريم بنزيما


 


وج نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ35 في تاريخه، جراء الفوز الكبير الذي حققه أمام إسبانيول بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 34 من الليجا.


تقدم الملكي بثنائية في الشوط الأول، حيث سجل هدفى ريال مدريد البرازيلى رودريجو سيلفا فى الدقيقة 32 بعد تمريرة ساحرة من مواطنه مارسيلو الظهير الأيسر ووضعه بقدمه الأيمن على يسار حارس إسبانيول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 43 من الشوط الأول.


في الشوط الثاني، جاء الهدف الثالث عبر ماركو أسينسيو في الدقيقة 56 من عمر المباراة، من خلال كرة أمام المرمى ليضعها في الشباك بشكل رائع، ثم اختتم البديل كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة 81.


وكان ريال مدريد يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم لقب الدوري الإسباني ليحقق الثلاث نقاط ويتوج رسميا باللقب للمرة الـ35 في تاريخه، وذلك بعد غياب موسمين.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*