والدة رونالدو عن حفيدها: مستواه أعلى من كريستيانو

[ad_1]


تعتقد دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو أن حفيدها أفضل من والده عندما كان في عمره لأنه كان لديه نجم مانشستر يونايتد كمعلم.


وتوقعت أفييرو أن يصل كريستيانو جونيور إلى نفس المستويات التي وصل إليها والده وهو في حاجة ماسة لأن يلعب اللاعب 11 عامًا مع سبورتينج لشبونة في المستقبل.


وحقق رونالدو أعظم لاعب فى العالم على الإطلاق ، خمس كرات ذهبية وسجل 678 هدفًا للأندية وتوج بكثير من الألقاب على مستوى الأندية والمستوى الدولي.


ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تصريحات أفيرو في بودكاست أدين دي لياو والتى توقعت فيها أن يسير حفيدها على خطى والده بينما تأمل أيضًا في أن يحقق حلمها في رؤية عائلتها تمثل سبورتنج مرة أخرى في حياتها.


وقالت أفيرو: “يجب أن يعود رونالدو إلى سبورتينج  ، بالنسبة لي سيكون هنا، إنه يحب مشاهدة مباريات لشبونة لقد سبق وقلت له،”يا بني ، قبل أن أموت أريد أن أراك تعود إلى هنا”.


وتابعت والدة رونالد: “دعونا نرى ، لكن إذا لم يكن هو فسيكون جونيور! في سنه ، يلعب بشكل أفضل من رونالدو  في ذلك الوقت ، لم يكن لدى كريستيانو مدرب ، لكنه اليوم هو معلم نجله”.


ويعد جونيور هو الابن الأكبر لرونالدو وقد تدرب مع والده في مانشستر يونايتد بعد أن أمضى عامين في أكاديمية يوفنتوس.


وسجل كريستيانو رونالدو جونيور أثناء وجوده في تورينو ، بعض الأرقام الرائعة لفريق تحت 9 سنوات ، حيث سجل 56 هدفًا في 35 مباراة ، بينما قدم 26 تمريرة العام الماضي.


ومن الواعد أن نرى الشاب قد اكتسب قدرة والده على تسجيل الأهداف ، مع وجود الكثير من التوقعات على أكتاف الصبي الصغير.


وقال رونالدو لشبكة دازن فى تصريحات سابقة: “أحب أن يكون لاعب كرة قدم ، لأنه يشعر بشغف لهذه الرياضة،إنه منافس ويكره الخسارة”.


وحتى هذا الموسم ، فاز رونالدو بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى ألقاب الدوري الإيطالي والليجا، كما فاز ببطولة أوروبا ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*