×

يلعب سلة ويغني.. عمرو وردة يخطف الأنظار فى مباراة باوك “فيديو”

يلعب سلة ويغني.. عمرو وردة يخطف الأنظار فى مباراة باوك "فيديو"

يلعب سلة ويغني.. عمرو وردة يخطف الأنظار فى مباراة باوك “فيديو”

[ad_1]


قام الدولي المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني خلال فعاليات الشوط الأول من مباراة فريقه باوك سالونيكا ضد أيك في دوري السوبر اليوناني بوصلة من الهزار والضحك مع زملائه على الدكة، كما قام باستخدام مهارته في كرة السلة وغيرها من المواقف التي رصدتها القناة الرسمية للبطولة.


وعلقت الصحف اليونانية أن عمرو وردة حاول استعادة زكريات والده مدحت وردة نجم كرة السلة المصري كما اظهر بعض اللقطات والغناء لبعض من زملائه وغيرها من الأمور التي نالت اهتمام كل المحيطين.


وقاد عمرو وردة فريقه باوك لتحقيق فوز على حساب أيك أثينا بنتيجة 2 / 1 بعدما شارك بديلاً مطلع الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب “أثينا الأولمبي سبيروس لويسل” ضمن الجولة السابعة من دور تحديد بطل دوري السوبر اليوناني للموسم الحالي 2020 / 2021 ويقترب بشدة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعدما اقترب من حسم وصافة جدول ترتيب المسابقة.



واستغرق عمرو وردة دقيقة واحدة ومن أول لمسة تلقاها من الجبهة اليسرى انطلق نحو المرمى ووضعها بشكل مميز للغاية للاعب مايكل كرمينسيك الذي حولها في الدقيقة 47 لتسجيل الهدف الأول والتقدم لفريقه.


وبعد مرور 3 دقائق فقط حصل باوك على ربة جزاء سددها اللاعب ستيفان شواب في الدقيقة 50 ليعلن تقدم الفريق بهدفين نظيفين. وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة لعب موامير تانكوفيك من ضربة جزاء ليقلص نتيجة المباراة التي جمعت بين الفريقين.


بهذه النتيجة ارتقى باوك الى وصافة ترتيب دوري السوبر اليوناني خلف أولمبياكوس اليوناني وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق أريس.


وتواجد باوك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 10 وخسارة 6، وسجل 58 هدفاً وتلقى 32.

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed