يورجن كلوب: هندرسون قائد ليفربول وسيظل إلى الأبد أسطورة الريدز


عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول الانجليزي، عن فخره لمرور 10 سنوات على انضمام جوردان هندرسون، قائد الريدز إلى الكتيبة الحمراء، معتبرا أن هذه اللحظات منعطف تاريخي في حياة هندرسون بعد عقد من الزمن في نادي ليفربول.


 


وأضاف الألماني يورجن كلوب، في تصريحات نقلها موقع ليفربول الرسمي، أن مرور 10 سنوات على انضمام جوردان هندرسون، شيء رائع وإنجاز عظيم” قائلا: “ليس هناك شك في أن هندرسون سيظل إلى الأبد، أسطورة ليفربول وأنا فخور به حقًا”.


كلوب وهندرسون


 


وتابع: “قصتنا في ليفربول هي قصة هندرسون إلى حد كبير ويمكنك أن ترى مدى سعادة الجميع من أجله عندما فزنا وأراده جميع اللاعبين أن يحصل على الكأس، وهذه إشارة هائلة من الفريق، ولا توجد كثيرا. لذلك ربما يحترم الناس دائمًا قائدهم، في معظم الأوقات، لكن الاحترام والحب معًا – إنها مفارقة لا تحدث كثيرًا”.


 


واحتفل جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى، بمرور 10 سنوات على انضمامه للريدز، مقدما الشكر لكل من سانده خلال تلك الفترة سواء كان من إدارة النادى أو الجماهير، وأنه يعتز بهذا الدعم طوال عمرة.


 


ونشر هندرسون عبر “إنستجرام”، مجموعة من الصور التي توثق اللحظات الأولى لانضمامه للنادى، وكل السنوات العشر التى أصبح فيها قائدا للفريق، وعلق على الصور “عندما انضممت إلى هذا النادى قبل 10 سنوات، لم أكن لأتخيل أبدًا الرحلة التى سنمضيها، كانت هناك فترات صعود وهبوط وبعض اللحظات الرائعة على طول الطريق والتي ستبقى معي طوال العمر”.


 


وأضاف: “لم يكن العقد ليبدو كما هو لولا سكان هذه المدينة وزملائي في الفريق والموظفين الذين جعلوا هذا النادي على ما هو عليه والجماهير التي تشكل أساسه، شكراً لكم كل دعمكم الرائع خلال الأوقات الجيدة والسيئة فهذا يعني كل شيء بالنسبة لي”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*