يورو 2020.. إنسيني: ايطاليا تضم لاعبين رائعين ومانشيني طالبنا بالهدوء


أكد لورنزو إنسيني، مهاجم منتخب إيطاليا، أن الفوز على المنتخب التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، يعد بداية قوية للأزوري في منافسات اليورو، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا يورو 2020، ضمن مباريات المجموعة الأولى.


وتحدث إنسيني عقب نهاية المباراة قائلا: “كان من الرائع اللعب أمام جماهيرنا، دعونا نأمل أن تكون هذه نقطة إنطلاق لكثير من الأحداث مع الناس، دعونا نأمل أن يأتي المزيد من الناس إلى الملعب في المستقبل”.


وأضاف: “قوتنا تظهر عندما نظهر كمجموعة، لقد أنشأ المدرب مجموعة رائعة لا يوجد فيها لاعبون مبتدئون ولاعبون يفضلون مقاعد البدلاء، وكل واحد منا مستعد دائمًا للتضحية من أجل زملائنا في الفريق، الفوز هو أهم شيء، لذا كنت نتيجة رائعة لنا، لقد كانت ليلة رائعة”.


واختتم قائد فريق نابولي قائلا: “كانت بداية بطيئة لكننا تمكنا من التعافي وتسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، أخبرنا مانشيني أن نبقى هادئين ونركز على المباراة، وهذا ما فعلناه، وأخيرًا حققنا هدفنا بالفوز”.


اليورو


وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبي سويسرا وويلز، وسيلتقيان في مواجهة قوية غدا السبت في العاصمة الأذربيجانية باكو.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث جاءت بداية المباراة هادئة، حتى الدقيقة 18، التي شهدت أول فرص المباراة من جانب منتخب إيطاليا، بعد لعبة ثنائية رائعة بين بيراردي وإنسيني الذي جانبت تسديدته القائم.


وفي الدقيقة 21، يراوغ شيرو إيموبيلي مهاجم إيطاليا ويطلق تسديدة قوية تصطدم بمدافع تركيا وسط مطالبات بركلة جزاء من لاعبي الأزوري.


واقترب المنتخب الإيطالي من التسجيل في الدقيقة 22، وهذه المرة من خلال رأسية خطيرة للقائد جورجيو كيليني، ولكن الحارس يخرجها إلى ركلة ركنية ببراعة.


كما اقترب إيموبيلي من افتتاح النتيجة لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 33، ولكن رأسيته مرت جانبية بجوار القائم الأيسر.


في الشوط الثاني، دخل منتخب إيطاليا ضاغطا على مرمى المنافس، ويسجل ميريح ديميرال مدافع تركيا الهدف الأول للطليان في مرماه بالدقيقة 53، بعد أن حول عرضية دومينيكو بيراردي داخل مرمى منتخب بلاده.


وسجل المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد أن تابع التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب تركيا إثر كرة قوية من سبينازولا.


وفي الدقيقة 79 يسجل لورنزو إنسيني الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا، بعد ان أخطأ حارس تركيا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعبي إيطاليا، ليمرر إيموبيلي الكرة إلى إنسيني الذي يسددها مباشرة في المرمى.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*