يورو 2020.. مدرب تركيا: أتمنى الفوز على إيطاليا وشعورنا مشابه لمونديال 2002


أكد شينول جونيش المدير الفني لمنتخب تركيا على جاهزية لاعبيه لخوض مواجهة منتخب إيطاليا، والتي من المقرر اقامتها مساء غدا الجمعة، في افتتاح  بطولة يورو 2020، التى سوف تبدأ غدا الجمعة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، مشيرا في الوقت ذاته عن شعوره بالفخر للتواجد في المباراة الافتتاحية.


وقال جونيش في المؤتمر الصحفي للمباراة :”جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد، في كل بطولة تكون المباراتان الأولى والأخيرة في دور المجموعات هي الأكثر أهمية، إذا خسرنا غدًا، فلا بد أن نعوض في باكو”.


وتابع مدرب المنتخب التركي قائلا :”مانشيني يعرف تركيا جيدًا، لقد عمل في جالاتا سراي من قبل، وقد شكّل فريقًا رائعًا. لكننا نحنُ هنا للفوز”.


وواصل جونيش قائلا :”إنه لمن دواعي فخرنا أن نلعب المباراة الإفتتاحية لهذه البطولة، نحن ممتنون جدًا للعب هنا، وأود أن أتقدم بالشكر إلى جميع العاملين والموظفين في تركيا الذين ساعدونا في الوصول إلى هنا”.


وأكمل المدير الفني قائلا :”أتمنى أن تكون مباراة الغد رائعة للغاية وممتعة، وأن نتمكن من الفوز على إيطاليا”.


وأردف قائلا :”في عام 2002 ذهبنا إلى كأس العالم مع لاعبين ليس لديهم خبرة في المونديال وقمنا بعمل جيد!، يمكن أن يكون الأمر مشابهًا هنا، والشعور في المعسكر متشابه، لدينا جميعًا هدف مشترك، اللاعبون، الجهاز الفني، كلنا نسير في نفس الإتجاه بالتفكير”.


ويلعب المنتخب الإيطالي والتركي فى كأس أمم أوروبا ضمن منافسات المجموعة الأولى بجانب منتخبي سويسرا وويلز.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*