يوفنتوس ضد تشيلسي.. رقم قياسي لـ كييزا بعد هدفه أمام البلوز

[ad_1]


حقق جناح فريق يوفنتوس الإيطالي فيديريكو كييزا رقما قيياسيا بهدفه ضد تشيلسي الإنجليزى، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “اليانز ستاديوم”، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهو اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

يوفنتوس ضد تشيلسي


وأحرز كييزا هدف يوفنتوس الأول بعد 10 ثوان فقط من بداية الشوط الثاني، وذكرت شبكة “أوبتا”، أن هذا هو أسرع هدف في الشوط الثاني من مباراة في دوري أبطال أوروبا منذ تحليل أوبتا للبطولة في 2003/04.


وأضافت الشبكة، ان فيديريكو كييزا سجل ضد تشيلسي أسرع أهداف يوفنتوس في الشوط الثاني من مباريات دوري أبطال أوروبا.


ويلعب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بطريقة دفاعية بحتة، حيث يجلس ألفارو موراتا ومويس كين مهاجما الفريق على مقاعد البدلاء، وهو ما يصعب الأمور على لوكاكو ونجوم تشيلسي للتسجيل.


وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزنى/ خط الدفاع: دى ليخت، بونوتشى، ساندرو، كوادرادو/خط الوسط: لوكاتيلى، بيتانكور، رابيو، كييزا/ خط الهجوم: كولوسيفسكي، مويس كين.


بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمى: ميندى/ خط الدفاع: روديجر، كريستنسن، سيلفا/ خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ألونسو، أزبيليكويتا/ خط الهجوم: لوكاكو، هافيرتز، حكيم زياش.


ووصل ليوناردو بونوتشي نجم يوفنتوس للمباراة رقم 450 رفقة فريقه، وذلك خلال اللقاء الحالي، فوفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، وصل ليوناردو بونوتشي لمباراته رقم 450 الليلة بقميص يوفنتوس، في كل المسابقات.


وحقق تشيلسي الفوز على زينيت الروسي بهدف نظيف، في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فيما سحق فريق يوفنتوس منافسه مالمو السويدي، بثلاثية نظيفة على ملعب “مالمو ستاديون”.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*