يوفنتوس يخوض 6 مواجهات نارية فى شهر أكتوبر

[ad_1]


يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي خلال شهر أكتوبر المقبل، 6 مواجهات نارية في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا يبحث خلالها تحسن ترتيبه محلياً بالإضافة الى مواصلة مشواره الناجح في البطولة القارية.


يفتتح نادي يوفنتوس مبارياته في شهر أكتوبر المقبل بمباراة الديربي ضد تورينو التي ستقام بعد غداً السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.


يعود بعدها نادي يوفنتوس لمواجهة روما في واحدة من أقوى لقاءات الفريق في الدوري الإيطالي يوم الأحد 17 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الكالتشيو.


يوفنتوس


يدخل بعدها نادي يوفنتوس مرحلة الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي زينت سانت بطرسبرج الروسي يوم الأربعاء 20 أكتوبر المقبل.


ويوم الأحد 24 أكتوبر المقبل سيكون يوفنتوس على موعد ليحل ضيفاً على انتر ميلان ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.


فيما سيلتقي يوفنتوس نظيره ساساولو في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي يوم الأربعاء 27 أكتوبر المقبل.


ويختتم نادي يوفنتوس مبارياته خلال شهر أكتوبر المقبل بمواجهة هيلاس فيرونا يوم السبت 30 من الشهر نفسه ضمن منافسات الجولة 11 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.


مباريات يوفنتوس


 


يوفنتوس


وحقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على حساب ضيفه تشيلسي الإنجليزى بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


يوفنتوس


جاء الهدف الوحيد عبر نجم الفريق فيديريكو كييزا في الدقيقة 46 وهي أول دقيقة من زمن الشوط الثاني، في هجمة سريعة ليسجلها نجم منتخب إيطاليا في الشباك بعد 10 ثوان فقط من بداية الشوط الثاني، ويعد هذا الهدف أسرع أهداف يوفنتوس في الشوط الثاني من مباريات دوري أبطال أوروبا.


ولعب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بطريقة دفاعية بحتة، حيث جلس ألفارو موراتا ومويس كين مهاجما الفريق على مقاعد البدلاء، وهو ما زاد الأمور تعقيدا على لوكاكو ونجوم تشيلسي للتسجيل.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*