أجمل 5 أهداف لنجوم إنجلترا ضد اسكتلندا قبل موقعة يورو 2020.. فيديو


سجل نجوم المنتخب الإنجليزي العديد من الأهداف الرائعة في المواجهات السابقة التي خاضوها ضد اسكتلندا في مختلف البطولات خلال السنوات الماضية.


ويلتقى منتخب إنجلترا مع نظيره الاسكتلندى، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة ، على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020“.


ونشرت القناة الرسمية للمنتخب الإنجليزى على موقع “يوتيوب”، فيديو لأجمل 5 أهداف لـ”الأسود الثلاثة” في شباك اسكتلندا والتي سجلها كل من: هارى كين، دانييل ستوريدج، ثيو والكوت، أليكس أوكسليد-تشامبرلين، ريكي لامبرت.



 


وكان منتخب إنجلترا حقق فوزا مهما أمام كرواتيا فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ويمبلى”، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتى تضم أيضا كلا من اسكتلندا والتشيك.


وأحرز رحيم سترلينج الهدف الوحيد لمنتخب إنجلترا عن طريق تمريرة سحرية، استطاع أن يضعها بمهارة فائقة على يسار حارس منتخب كرواتيا. 


ويخوض المنتخب الإنجليزي البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، لم ينجح فى تحقيق اللقب، بينما حصل على المركز الثالث فى مرتين، بينما يتواجد المنتخب الكرواتى للمرة السادسة، وكان أفضل ظهور له من خلال وصوله لدور ربع النهائي فى نسختى 1996 و2008.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*