الغيابات صداع فى رأس أنشيلوتى قبل انطلاق مشوار ريال مدريد بالموسم الجديد


تلقى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، ضربة موجعة بعدما عانى الفريق الملكى من غياب العديد من اللاعبين خلال فترة التحضيرات لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022 في أغسطس الجارى.


وكان الألماني تونى كروس أحدث المنضمين لقائمة الغائبين عن ريال مدريد بعد الإعلان عن إصابته اليوم، الثلاثاء، حيث أصدر نادى ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا توني كروس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بآلام في العانة. وسيتم مراقبة تطور حالته”.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن فترة غياب كروس قد تصل إلى شهرين، موضحة أنه من المتوقع أن يغيب اللاعب عن المشاركة مع ريال مدريد لفترة طويلة لأنه سيكون عليه الالتزام ببرنامج علاجي تصل مدته من 6-8 أسابيع لكي يتعافي من الإصابة في منطقة العانة.


كما ضربت الإصابات العديد من اللاعبين الآخرين داخل صفوف ريال مدريد قبل الموسم الجديد، دانى كارفخال وميندى وداني سيبايوس، فيما يعانى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وألفارو أودريوزولا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.


ومن المقرر أن ينطلق مشوار ريال مدريد فى الموسم الجديد بالليجا بمواجهة ديبورتيفو ألافيس، يوم 14 أغسطس الجارى، على ملعب “مينديزوروزا”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*