بايرن ميونخ يبدأ رحلة التصحيح بمواجهة ليفركوزن اليوم فى الدورى الألمانى


يخوض بايرن ميونخ، مواجهة مهمة أمام ضيفه فريق باير ليفركوزن، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “أليانز أرينا”، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني “بوندزليجا”، للموسم الحالي 2022 – 2023.


مباراة بايرن ميونخ اليوم في الدوري الألماني


وتأتى أهمية المباراة لفريق بايرن ميونخ، من أجل تجاوز محنة النتائج السلبية التي حققها مؤخرا على مستوى البوندزليجا، والتي كان أخرها الخسارة أمام مضيفه فريق أوجسبورج، في الجولة الماضية بهدف نظيف.


وفشل الفريق البافارى في تحقيق أي حالة فوز في الدوري الألماني، خلال أخر 4 مباريات في المسابقات، من خلال تعادله مع أندية بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بنتيجة 1 – 1، أمام شتوتجارت بنتيجة 2 – 2 وأخيرا الخسارة أمام أوجسبورج 1 – 0.


وتراجع ترتيب بايرن ميونخ في جدول الدوري الألماني، إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين مفاجأة البطولة الموسم الحالي، برصيد 17 نقطة.


وشهدت فترة التوقف الدولية غياب الثنائي لوكاس هيرنانديز وكينجسلي كومان عن منتخب فرنسا للإصابة بجانب مانويل نوير وليون جوريتزكا عن منتخب ألمانيا للإصابة بفيروس كورونا، ولم يتحدد موقف الرباعى من المشاركة فى مباراة اليوم.


وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات أن نادى بايرن ميونخ فشل فى تحقيق الفوز بالدوري الألماني للمباراة الرابعة على التوالى، وهو الأمر الذى لم يحدث منذ موسم 2000 – 2001.


كما فشل الفريق البافارى فى هز شباك منافسيه فى مباراة بالبوندزليجا للمرة الأولى منذ فبراير 2020.


ويسعى جوليان ناجيلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ، لتحقيق الانتصار في مباراة الليلة من أجل تخفيف حدة الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي يعانى منها في الفترة الأخيرة، في ظل تعالى بعض الأصوات بضرورة رحيل المدرب، والتعاقد مع مدير فنى جديد، حيث يعد توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي أبرز المرشحين لخلافة ناجيلسمان في حال رحيله.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*