رئيس إشبيلية: لوبيتيجي رفض عرضا مغريا من نادي توتنهام الإنجليزي

أكد ​خوسيه كاسترو،​ رئيس نادي ​إشبيلية​ الإسباني، أن مدرب فريقه ​جولين لوبيتيجي​ رفض عرضاً جاداً من نادي توتنهام الإنجليزي مفضلاً البقاء مع النادي الإسباني خلال الموسم المقبل، في واحدة من المفاجآت السعيدة للنادي بالرغم من أن الراتب الذي عرض عليه كان كبيراً للغاية مقارنة بما يتقاضاه حالياً.


 


وقال كاسترو لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “لوبيتيجي اتصل بي، وأخبرني أنه تلقى عروضاً لم يستمع إليها، بالإضافة إلى عرض مذهل من توتنهام”.


 


وأضاف رئيس نادي إشبيلية: “لكنه قال إنه لا ينسى الأشياء التي حققها هنا وأنه متحمس للغاية هنا، نحن نؤمن به، ومنحناه عقداً لمدة عامين، وأنا متأكد من أنه سيحقق المزيد للنادي”.


 


وشدد كاسترو: “ترى قدرته وقيادته كل يوم، بعض المدربين مدفوعين أكثر بالعوامل الاقتصادية ولكن لوبيتيغي سعيد للغاية هنا، أخبرني إنه سيكون من الصعب للغاية العثور على مكان أفضل للعمل عن هنا”.


في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، بأن نادي توتنهام هوتسبير قد قلص القائمة المختصرة للمدربين إلى أربعة خيارات فقط مع اقترابهم من تعيين مدير فني جديد، بعد مرور شهر على رحيل جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق، الذي حُرم من فرصة إدارته في نهائي كأس كاراباو قبل أن يحل محله المدرب المؤقت ريان ماسون.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “إكسبريس”الإنجليزية، إن النادي كان يعتزم تعيين مدرب جديد في مكانه قبل نهاية هذا الموسم لكن العملية استغرقت وقتًا أطول بكثير مما كان متوقعًا، والآن، اقتصرت خيارات توتنهام على 4 أسماء فقط لخلافة مورينيو بتدريب الفريق من بداية الموسم المقبل.


وأكدت الصحيفة أن المدربين الاربعة هم : تين هاج  الذى سيكلف السبيرز شرط جزائى كبير كبيرة، وكذلك هناك جراهام بوتر مدرب برايتون، وروبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا، ورالف رانجنيك.


ولا يزال من غير الواضح من هو بالضبط المرشح المفضل لمنصب المدير الفنى لتوتنهام ، لكن خيارات توتنهام لا تزال محدودة إلى حد كبير.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*