ريال مدريد يستعين بفيديو من الذاكرة لـ كارلو أنشيلوتى للترحيب به


تواصل الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الإسباني الترحيب بعودة مدربها المخضرم كارلو أنشيلوتى، الذي عاد من جديد لقيادة النادى الملكي، بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، حيث نشرت فيديو من الذاكرة للمدير الفني الجديد من فترة قيادته السابقة للنادى وهو يقوم بالغناء وسط عدد كبير من الجماهير.


 




وكشفت تقارير صحفية إسبانية سببًا من الأسباب التي دفعت إدارة نادي ريال مدريد لاستبعاد الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريب الفريق والتعاقد مع مواطنه المخضرم كارلو أنشيلوتي، والذي فضل العودة للنادي الملكي على الرغم من وجود عقد أفضل بكثير مع إيفرتون، حيث سيتقاضى في اللوس بلانكوس نصف ما كان يتقاضاه تقريبا في إنجلترا.


وقال موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني إن كونتي طلب تقاضي 20 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو المبلغ الذي كان سيجعله أحد أعلى المدربين أجرا في العالم، ومن الواضح أن النادي الأبيض لم يقبل ذلك.



أنشيلوتى فى السنتياجو


 

انشيلوتي

انشيلوتي


 


عودة كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد دليل على حب الإيطالي لشعار النادي الأبيض وألوانه، حيث لم يكن بإمكان أي شخص أكثر التزامًا من كارليتو أن يجد الكيان، كما يتضح من تفاصيل العقد الذي وقع عليه للمواسم الثلاثة القادمة.


ويحصل المدرب صاحب لقب العاشرة مع الملكي على قرابة 6 ملايين يورو في ريال مدريد، وهو مبلغ أقل بكثير مما حصل عليه زيدان، وتم تعديله وفقًا للظروف الحالية للميرينيجي، الذي يحاول تقليل النفقات.


 




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*