سحر إنجلترا وضربة البداية للإسبان فى اليورو أبرز عناوين صحف العالم.. صور


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز إنجلترا علي كرواتيا فى افتتاح مشوارها ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والظهور الأول للمنتخب الإسباني ضد السويد فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية.


سيطرت ضربة البداية للماتدور فى “يورو 2020” الليلة، أمام السويد، على أغلفة الصحف الإسبانية.


وكتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية، “عليك أن تصدقها – يقوم لويس إنريكي بالاستعدادات النهائية لفريقه قبل المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا 2020 أمام السويد، يبدو أن رودري على وشك أن يحل محل سيرجيو بوسكيتس”.


ماركا


 


فيما عنونت صحيفة “سبورت” الكتالونية، “الظهور الأول لإسبانيا – عاد فريق لويس إنريكي الإسباني أخيرًا إلى مرحلة البطولة الدولية حيث افتتحوا بطولة أوروبا 2020 أمام السويد”.

سبورت
سبورت


 


واحتفلت الصحف الإنجليزية بالفوز الأول الذى حققه الأسود الثلاثة على حساب كرواتيا، في بداية مشوار “يورو 2020”.


علقت صحيفة “ذا صن” البريطانية، “سحر أقدام إنجلترا، مجد رحيم بعد أيام من حصوله على وسام من الملكة”.

ذا صن
ذا صن




 


قالت صحيفة “ديلي ميل”الإنجليزية، “أداء من الدرجة الأولى، إنجلترا تحقق الانتصار في اللقاء الافتتاحي في اليورو للمرة الأولى، سترلينج يسجل هدفه الأول في بطولة كبيرة مع المنتخب”.

ديلي ميل
ديلي ميل




 


وعنونت صحيفة “ميرور”الإنجليزية، قائله “منتخب إنجلترا ساحر ورائع، سترلينج يحقق حلم طفولته بعد أيام من حصوله على الوسام والنجم يصنع التاريخ بتحقيق انتصار للأسود الثلاثة”.

ميرور
ميرور




 


وتصدرت رسالة الدنماركي كريستيان إيركسن إلى العالم، بعد عودته للحياة من جديد بعد إصابته بسكته قلبية في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، أغلفة الصحف الإيطالية.


ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، “شكرا لكم ، لن استسلم “، إيركسن من المستشفى: “أنا بخير، أريد أن أفهم ما حدث، العالم بداخلي قريب مني وحركني “، الطبيب :” لقد مات وانقذناه “.

لاجازيتا
لاجازيتا




 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*