شاهد.. 101 هدفا من توقيع القائد راموس فى مشواره مع ريال مدريد


يملك سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، سجل تهديفى رائع في مشواره بقميص الفريق الملكى في جميع البطولات على مدار 16 عاما، وذلك قبل إسدال الستار على مسيرته مع الميرنجى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.


ونجح راموس في تسجيل 101 هدفا خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.


ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف راموس مع ريال مدريد..



 


وتوج راموس في مشواره بقميص الميرنجى بـ22 لقبا هي: دوري أبطال أوروبا أربع مرات (3 على التوالي)، كأس العالم للأندية أربع مرات، كأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات، الدوري الإسباني خمس مرات، كأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني أربع مرات.


وشارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.


من جانبه، تحدث سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، لوسائل الإعلام في مؤتمر إفتراضي بعد وداع الملكي بشكل رسمي، وقال راموس للصحفيين، “أردت أن أوجه شكري لوسائل الإعلام التي رافقتني طوال 16 عامًا، وأنا هنا مستعد للإجابة عن جميع أنواع الأسئلة وأريد توضيح كل شيء”.


أضاف، “لم أكن أريد مغادرة ريال مدريد أبدًا، كانت رغبتي هي الاستمرار في ريال مدريد”.


واصل، “القضية لم تكن اقتصادية. كنت أرغب بالتجديد لمدة عامين ولكن النادي عرض علي سنة واحدة، في الأيام القليلة الماضية قررت قبول عرض التجديد لمدة عام ولكن صلاحيته كانت قد انتهت ولم أكن قد علمت بذلك”.


زاد سيرجيو راموس، “لم تكن تهمني الأموال، بل السنوات، التجديد لمدة سنتان كانت ستكون كافية لوداع ريال مدريد”.


أكمل، “فزنا بالليجا في زمن الوباء، ونتيجة لذلك عرض علي النادي التجديد، ولكن تم تأجيله بسبب الوباء، في الأشهر الأخيرة عرض علي النادي التجديد لمدة عام وتخفيض في الراتب، المال ليس مشكلة”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*