كأس العرب.. مدرب تونس يكشف موقف على معلول من المشاركة ضد الإمارات


علق  منذر الكبير، مدرب منتخب تونس ، على موقف نجم النادي الأهلي على معلول من المشاركة مع منتخب بلاده أمام الإمارات، والمقرر إقامتها فى الخامسة مساء غد، الاثنين، بالجولة الثالثة لمرحلة مجموعات بطولة كأس العرب.


وقال الكبير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، على معلول وياسين الشيخاوي ما زالا فى مرحلة الاستشفاء بواسطة الجهاز الطبى للمنتخب، وهو من سيحدد مشاركتهما من عدمها”.


وعن المباراة قال، “نحن مطالبون غدا بأن نستفيد من الخسارة الماضية، لنجعلها صدمة إيجابية ونستفيد من الدروس التى خرجنا بها من تلك المقابلة، لا أهتم بما يقال فى الخارج عن المنتخب وبالانتقادات التي يتعرض لها الجهاز الفني”.


وأضاف “برمجة المباريات في البطولة في مرحلتها الأولى هي خوض مباراة كل 3 أيام، وهذا يتطلب أن تكون المنتخبات أكثر جاهزية، مباراة الغد مهمة للمنتخب التونسي وعليه ان يقدم خلالها المستوى الأفضل من أجل بلوغ الدور الثاني”.


وتابع، “غدا علينا اللعب كمجموعة واحدة وشعارنا هو الانتصار من أجل الوصول إلى الهدف الذي ننشده من خلال مشاركتنا في البطولة”.


ويحتل منتخب تونس المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط عقب الخسارة من سوريا في الجولة الماضية 0-2، فيما يحتل الامارات الصدارة برصيد 6 نقاط.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*